رئيس التحرير
عصام كامل

عودة معرض شيكاجو للسيارات في يوليو

معرض شيكاغو للسيارات
معرض شيكاغو للسيارات
كان معرض شيكاجو للسيارات أحد آخر المعارض الكُبرى التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية قبل أن يُجبر فيروس كورونا الكثير من المعارض على إلغاء خططها.


تأجيل نسخة المعرض لعام 2021 وتحديد موعده الجديد

تسبب وباء فيروس كورونا في تأجيل موعد إقامة المعرض هذا العام، حيث كان من المقرر إقامته في فبراير، لكن المنظمين قرروا تغيير هذا الموعد، وأعلنوا عن نيتهم لإقامته هذا الربيع، وهو ما لم يحدث أيضاً.

أعلن القائمون على المعرض عن "إصدار خاص" من المعرض سيقام بين 15 و19 يوليو القادم، وسيتم استضافة الحدث في McCormick Place، وسيكون أول حدث يقام بحضور جماهيري بالولايات المتحدة منذ الإغلاق العام بسبب فيروس كورونا.

سيتضمن الحدث تجارب قيادة خارجية، بالإضافة إلى عروض تقنية، حيث ستجري فورد تجارب في الهواء الطلق لكل من برونكو وبرونكو سبورت وموستنج ماخ E، وللمساعدة في السيطرة على الحشود، سيتم بيع التذاكر حصرياً عبر الإنترنت.


يحتاج زائرو المعرض إلى تحديد التاريخ والوقت المفضل لديهم لحضور الحدث، حيث سيتحكم المنظمون في عدد الأشخاص الذين سيتواجدون على أرضية المعرض في نفس الوقت، كما يُمكن للزائرين التسجيل المسبق لأنشطة مثل مضامير الاختبار وذلك لتقليل الازدحام في المعرض.

أكد مدير المعرض، ديف سلون، أنهم ملتزمون بتوفير بيئة آمنة لجميع الزوار، وسيتم الالتزام بجميع الارشادات الصحية، مضيفاً أنه يأمل في أن يعود المعرض إلى وقته الطبيعي في فبراير بداية من العام المقبل، لكن لا توجد مشكلة من تجربة إقامته في يوليو.
Advertisements
الجريدة الرسمية