Advertisements
Advertisements
الجمعة 7 مايو 2021...25 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عصام حسين عضوا منتدبا لشركة النيل للتجارة والهندسة

سيارات ab58aaf2-74ac-4297-9a66-d8e144bf9bde
عصام حسين مصطفى

آية أحمد

تسعى دائما شركة هوندا، المتخصصة فى صناعة السيارات إلى تطوير مبيعاتها داخل الأسواق العالمية بصفة عامة والسوق المصرى بصفة خاصة 

في إطار خطة مجموعة الفطيم، وكيل هوندا في مصر للتوسع والتطوير في الأسواق الدولية، تم تعيين المهندس عصام حسين مصطفى عضواً منتدباً لشركة النيل للتجارة والهندسة الوكيل لعلامة هوندا وتويو للإطارات اليابانية فى مصر.

يتميز المهندس عصام بخبرة قاربت العشرين عاماً في مجال السيارات وسجل حافل من النجاحات.

كما تقلد العديد من المناصب القيادية في عدد من المكاتب الإقليمية والموزعين المعتمدين لعلامات تجارية عالمية ومنها مرسيدس وكرايسلر وفيات، وكان آخر منصب له هو المدير العام لشركة القاهرة الوطنية للسيارات وكيل مرسيدس-بنز لمدة ثمانية سنوات شارك خلالها في تحقيق مبيعات وإنجازات غير مسبوقة للعلامة التجارية في السوق المصري.


ومن جانبه أعرب عصام حسين عن سعادته واعتزازه بالانضمام لأسرة وكيل هوندا فى السوق المصرى و التي تعد كيانا ضخما ورائدا في العديد من المجالات المتعددة و الأسواق العالمية.

وأوضح أنه يتطلع لتحقيق قيمة مضافة وتطور ملموس لهوندا في مصر بالتعاون مع جميع أعضاء فريق النيل للتجارة والهندسة ليستمتع أكبر عدد ممكن من المستهلكين المصريين ومحبي السيارات بهذه العلامة التي تتميز عالمياً بجودة واعتمادية استثنائية.

كما أعلن أنه يتطلع أيضاً للتوسع في أنشطة الشركة في السوق المصري وإضافة منتجات وخدمات متنوعة ومتكاملة بمستوى عالمي للمستهلك المصري في إطار من التمييز واحترام المستهلك تماشيا مع القيم الراسخة لمجموعة الفطيم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements