Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عجز إنتاج إطارات السيارات تورط (كورفيت) فى خسائر اقتصادية

سيارات 2019-chevrolet-corvette-zr1 (5)
كورفيت C7 Z06 و ZR1

آية أحمد

تواجه سيارة كورفيت C7 Z06 و ZR1  مشكلة النقص الحاد في إطاراتها الخلفية من مستويات القطع C7 نتيجة عجز المصانع على الإنتاج نتيجة انتشار فيروس كورونا وتقليل أعداد العمالة فى المصانع.


 وتسببت الأزمة في خسائر اقتصادية كبيرة، فلم يكن التصنيع والإنتاج والمبيعات بمنأى عن الأزمة.

جاءت صناعة الإطارات وتوريدها أقل من الطلب نظرا لإغلاق الكثير من المصانع ومع ذلك لم تتأثر كثيراً أحجام الإطارات الأكثر شيوعا، أما الأنواع الأكثر تخصصا فباتت نادرة.



تعتمد  سياراتCorvette C7 ، و Z06 و Grand Sport و ZR1. بحسب تقرير صادر عن جنرال موتورز مجموعة إطارات من مستويات القطع C7  ويوجد نقص كبير في هذه النوعية وقياساتها ، والمتوفر حاليا من ميشلان هو الإطار  Pilot Sport AS3. ويقول التقرير أن هذا النقص لهذه القياسات من الاطارات يمتد أيضا ليشمل إلى جانب ميشلان كل من بريدجيستون وكونتيننتال  .




جدير بالذكر أن جميع سيارات Corvette C7 Z06 و Grand Sport و ZR1 تأتي بإطارات خلفية 335-25-20 ، وهي أحجام غير عادية. وفي حين تم استئناف إنتاج الإطارات بالفعل، فإن شركات الإطارات تعطي الأولوية بشكل كبير لإعادة تخزين تلك الأحجام المعتادة مع زيادة الطلب.




طمأنت جنرال موتورز، مالكي كورفيت C7 الذين يعتزمون استبدال الإطار الخلفي في هذا الوقت إنه يتم استئناف إنتاج إطارات سلسلة 335-25-20 وتوفيرها في أقرب وقت في منتصف مارس.

 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements