رئيس التحرير
عصام كامل

شيفروليه بولت EV وEUV تنضم لسيارات الشرطة الأمريكية

شيفروليه بولت بحزمة
شيفروليه بولت بحزمة الشرطة
يعرف طراز شيفروليه بولت Bolt EUV وBolt EUV واللذان تستخدمهما أجهزة الشرطة الأمريكية باسم حزم مركبات الخدمة الخاصة، نظرًا لتزودها بدائرة 20 أمبير و30 أمبير لتشغيل أشياء مثل الأضواء الإضافية وأجهزة اللاسلكي.


تتضمن حزمة الشرطة المعتمدة على السيارتين أيضًا وضع المراقبة الذي يطفئ الأضواء الداخلية والخارجية، ويتم تضمين عدد من الميزات الأخرى في حزمة SSV.

على سبيل المثال، تأتي العجلات الفولاذية مقاس 16 بوصة بشكل قياسي ويتم تغليفها بإطارات مقاس 205/55 لجميع الفصول في جميع الزوايا الأربع يوجد أيضًا دعم كهربائي لأسفل الظهر ومقعد سائق كهربائي بثمانية اتجاهات.

شيفروليه بولت EV 
وبرغم أنه يتم قبول طلبات الأسطول والطلبات الحكومية فقط لطرازات Bolt EV وEUV المجهزة بحزمة SSV، فإنه من الواضح أنها ليست مركبات مصنفة للمطاردات البوليسية، ولكن لا يزال بإمكانها أداء وظائف معاونة لعربات قوات الشرطة.

لم يتم إجراء أي تعديلات ميكانيكية على ثنائي شيفروليه، وعلى هذا النحو يتم تشغيل كلاهما بواسطة بطارية ليثيوم أيون بقوة 65 كيلو وات في الساعة تعمل بمحرك كهربائي واحد يعمل على تشغيل العجلات الأمامية ويقدر بقوة 201 حصان وعزم دوران يبلغ 266 رطل قدم (360 نيوتن متر).

يمكن لـBolt EV السفر 259 ميلا بشحنة واحدة بينما يقتصر Bolt EUV الأكبر قليلا على 247 ميلا، وقامت شفروليه بتجهيز طرازات Bolt المحدثة بقدرة الشحن السريع DC، مما يعني أن بطارية Bolt EV يمكن أن تصل إلى 100 ميل (161 كم) من المدى في 30 دقيقة فقط بينما يمكن تعزيز نطاق بولت EUV بـ95 ميلا (153 كم) في 10 دقائق.
Advertisements
الجريدة الرسمية