رئيس التحرير
عصام كامل

شاحنة WINGLE 5 فى السوق المصرى.. الأسعار والمواصفات | صور

شاحنة WINGLE 5 فى
شاحنة WINGLE 5 فى السوق المصرى
أطلقت شركة جى بى غبور أوتو شاحنتها WINGLE 5 بالتعاون مع شركة GWM الصينية، للسوق المصرى والتى تسير على الطرق الوعرة ويصل سعرها فى السوق إلى 215 ألف جنيه، وخصصت الشاحنة لبعض الجهات الحكومية وشركات البترول.




كما يتم تجميع صندوق السيارة محليا تنتمي الشاحنة Great Wall Wingle 5 إلى فئة سيارات البيك أب متوسطة الحجم، يبلغ طوله 5.06 متر ، العرض 1.8 ، الارتفاع - 1.73 متر كمية التطهير الأرض أمر طبيعي - ما يقرب من 20 سم هذا يكفي للقيادة على الكثبان الرملية والطرق الوعرة.



تتميز الشاحنة الـ Wingle 5 صالون مصنوع بألوان زاهية. المقاعد مصنوعة من جلدي الكراسي لديها مجموعة جيدة من التعديلات في المقاعد الخلفية يكاد يكون عموديًا ، مما يعطي بعض الراحة للركاب.


تستوعب ما يصل إلى خمسة أشخاص ، بما في ذلك السائق أيضا ، تم تجهيز جريت وول وينجل 5 عجلة احتياطية كاملة الحجم لكنها تقع تحت منصة الشحن هذا له تأثير إيجابي على الحجم المفيد.

زودت الشاحنة Wingle 5 بمحرك يأربع صمامات من ثماني أسطوانات بحجم عمل يبلغ 2.2 لتر الطاقة القصوى هي 106 حصان. عزم الدوران - 190 نيوتن متر الجر متوفر في المنطقة من 2.4 إلى 2.8 ألف دورة في الدقيقة.


كما تحتوى العديد من المميزات الواضحة هي ترشيد الاستهلاك فقط 10 لترات من البنزين لكل 100 كيلومتر.


كما تمتلك الشاحنة الصينية العديد من المميزات أبرزها كالتالى:

تكييف الهواء.

أربع نوافذ كهربائية.

نظام ABS وتوزيع قوة الفرامل.

وسائد هوائية

التوجيه المعزز

أضواء الضباب.

مكبرات صوت أصلية مع راديو بسيط وست سماعات.
Advertisements
الجريدة الرسمية