رئيس التحرير
عصام كامل

سيارة Genesis G70 Shooting Brake حائزة على جوائز جينيسيس

الظهور العالمي الأول
الظهور العالمي الأول لجينيسيس G70 شوتنج بريك
كشف مهرجان جودوود للسرعة عن الطراز Genesis G70 Shooting Brake، وذلك بحضور دومينيك بوش، المدير الإداري لشركة جينيسيس موتور أوروبا، ودوق ريتشموند.


وتعبر G70 Shooting Brake، التي تعد السيارة الخامسة ضمن المجموعة المتنامية لسيارات العلامة التجارية في أوروبا، عن فلسفة التصميم الحائزة على الجوائز من جينيسيس، كما أنها تمثل تكريماً للتاريخ الغني لنموذج Shooting Brake بتصميمها المميز.



وتنطلق السيارة وطائرة الدورن بعد ذلك بين الأشجار صعوداً على طول التل الشهير لعرض التصميم الديناميكي والمزايا المتعددة لسيارة G70 Shooting Brake، قبل التوقف عند القمة، حيث تظهر طائرة الدرون التطبيق العملي لسيارة Shooting Brake عندما تهبط بأمان بعد الدخول من الباب الخلفي.


يمكن للجمهور، خلال عطلة الأسبوع، مشاهدة سيارة G70 Shooting Brake الجديدة كلياً أثناء صعود التل الشهير عالمياً، إلى جانب طرازات GV80 SUV وG80 Saloon التي أطلقت مؤخراً، وسيارة G70 Saloon، وGV70 urban SUV، بالإضافة إلى مشاهدة الطرازات الكاملة في صالة العرض المتنقلة الخاصة بجينيسيس.

خطط جينيسيس  للسوق الأوروبية

أعلنت جينيسيس رسمياً عن خططها للسوق الأوروبية مع بدء مبيعات سيارات العلامة التجارية في وقت لاحق من هذا العام، بدءاً من ألمانيا والمملكة المتحدة وسويسرا.


و سيتاح الطلب لشراء سيارة G80 Saloon، وسيارة GV80 SUV هذا الصيف، فيما يبدأ بيع سيارات G70 Shooting Brake، وGV70 SUV، وG70 Saloon بعد ذلك بوقت قصير.


ويتبع ذلك إطلاق بيع السيارة الكهربائية G80 في وقت لاحق، حيث تنضم إلى مجموعة العلامة التجارية المكونة من ثلاث سيارات كهربائية سيتم الإعلان عنها خلال العام.
Advertisements
الجريدة الرسمية