Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سيارة بوليستار تحصل على ٥ نجوم في اختبارات Euro NCAP Crast | فيديو

سيارات

آية أحمد

استعرضت وكالة السلامة الأوروبية Euro NCAP تفوق سيارتي كوبرا فورمينتور وبوليستار 2 فى أول تصنيفات للسلامة لهذا العام، عقب حصلهم  كلاهما على خمس نجوم، وحصل على نقاط جيدة في حماية الركاب البالغين والأطفال.

أشادوا خبراء السيارات بميزات مساعدة السلامة الخاصة بهم، وكالة السلامة الأوروبية Euro NCAP تفوق سيارتي كوبرا فورمينتور وبوليستار 2.




كوبرا تحصل 93٪ وبوليستار 92٪ في حماية البالغين
سجلت كوبرا فورمينتور 93 ٪ في تصنيف الركاب البالغين و88 ٪ في فئة الركاب الأطفال وبالنسبة لمستخدمي الطرق المعرضين للخطر ومساعد السلامة، فقد سجلت 68 و80 ٪ على التوالي.

وكالة السلامة الأوروبية 
اختبارات وكالة السلامة الأوروبية نموذج البنزين بمحرك سعة 1.5 لتر بوزن يبلغ 1،362 كجم، لكن التصنيف ينطبق على جميع إصدارات فورمينتور.




بالنسبة إلى بوليستار 2، فقد اختاروا محركًا طويل المدى ثنائي المحرك، يزن 2173 كجم، وسجل 92 و89 ٪ في حماية الركاب البالغين والأطفال على التوالي، و80 ٪ من أجل المشاة و86 ٪ لمساعدة السلامة.



صرح ميشيل فان راتينجين الأمين العام لبرنامج  Euro NCAP: “لقد مر عام واحد منذ أن أصبح كوفيد وباءً عالميًا، وشهدت صناعة السيارات اثني عشر شهرًا عصيبًا.

انخفضت المبيعات وتعين على شركات صناعة السيارات إيجاد حلول لخفض التكاليف وتعظيم الأرباح. "إن برنامج Euro NCAP موجود هنا لضمان عدم المساس بالسلامة، ومن المطمئن أن تضع هاتان العلامتان التجاريتان السلامة على رأس أولوياتهما، وفي الوقت الحالي، تعد السلامة أمرًا أساسيا استراتيجيات الشركات المصنعة وهم يعلمون أنها منطقة لن يقبل المستهلكون فيها أي انخفاض في المعايير".

إلى جانب اختبار السيارتين، قامت وكالة السلامة الأوروبية أيضًا بتحديث تصنيفات رينو اركانا، والتي تستند إلي كابتور، ولكزس UX 300e ، وكلاهما حصل على تصنيف أمان من فئة الخمس نجوم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements