رئيس التحرير
عصام كامل

سيارات محمد رمضان.. أسطول بقيمة 41 مليون جنيه

سيارات محمد رمضان
سيارات محمد رمضان
سيارات محمد رمضان أصبحت من الموضوعات الأكثر بحثا على مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية وذلك عقب تصريحات الفنان  فى أحد البرامج الفضائية قائلا :"إنا ممثل لازم اكون مدهش وعلشان كده لازم أشتري أحسن سيارة وأظهر بشكل يلفت الأنظار طول الوقت".


أسطول السيارات

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مساء DMC" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري بقناة "DMC": "أسطول العربيات بتاعي لا يقل عن أسطول أي نجم في أمريكا أو أي أمير"، مما أثار حالة من الجدل الواسع على وسائل التواصل الاجتماعي. 

وتستعرض فيتو فى التقرير التالى أسطول سيارات محمد رمضان  الذى يقدر بـ 41 مليون جنيه وأثار جدل جمهوره خلال الفترات الماضية.


مرسيدس G65




 أعلن الفنان محمد رمضان اقتناء سيارة مرسيدس G65 من معرض موسم الرياض للسيارات، التى يتوفر منها 65 سيارة فقط في العالم، والتي يبلغ سعرها 365 ألف دولار، أي ما يقرب من 6 مليون جنيه.

رولز رويس



 نشر الفنان محمد رمضان فيديو له من خلال حسابه الرسمي على موقع الصور  "انستجرام" بسيارته الجديدة من نوع رولز رويس فئة كولينان وتنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض ويبلغ سعرها نحو 315 ألف يورو، أي ما يقرب من 5.5 ملايين جنيه.

تأتي بطول 34ر5 متر، في حين يبلغ طول قاعدة العجلات 30ر3 متر


لامبورجيني افنتادور


يمتلك الفنان محمد رمضان، سيارة لامبورجيني - طراز افنتادور، تبلغ قيمتها 436 ألف دولار أمريكي، أي ما يقرب من 7 ملايين جنيه مصري.


بورش


يمتلك محمد رمضان، سيارتين من طرزات بورش، يبلغ سعر السيارة الواحدة منها 4.5 مليون جنيه مصري، سعرها الإجمالي 9 ملايين جنيه.

فيراري


كما يمتلك محمد رمضان، سيارة فيراري، ويصل سعرها ما يقرب من 5.5 مليون جنيه مصري.


رنج روفر


ويوجد لدى محمد رمضان، سيارة نوع رنج روفر - طراز فيلار، ويبلغ سعرها ما يقرب من 3 ملايين جنيه مصري.


ماكلارين

 يمتلك محمد رمضان سيارة نوع ماكلارين - فئة 720 أس، والتي يبلغ سعرها ما يقرب من 5 ملايين جنيه مصري.
الجريدة الرسمية