رئيس التحرير
عصام كامل

سوني تدخل عالم تصنيع السيارات| فيديو

سيارة سوني فيجن اس
سيارة سوني فيجن اس
دخلت شركة سونى عالم تصنيع السيارات، بإنتاج  سيارتها الاختبارية فيجن اس التي تتميز بالتصاميم الحديثة، والتقنيات الهائلة التى تجعلها تواكب عصر التطوير.


ظهرت السيارة من جديد خلال اختبارها على الطرق العامة بأوروبا، لتثير حماس الطامحين في وصول أول سيارات الشركة اليابانية، حيث أظهرت الصور عمل الشركة على تطوير سيارتها الاختبارية.



وتطرح الشركة سيارتها من أجل اختبار قدرتها على تصنيع السيارات  فضلا عن إنتاج كميات قليلة تقصر على بعض عملائها كما يتم توسعة الإنتاج عقب إقبال العملاء على شراء السيارة 


ما الذي تتميز به سيارة سوني فيجن اس الاختبارية
تتمتع السيارة بتقنيات القيادة الذاتية من المستوى الثاني+، والتي تقتصر على التحكم التكيفي في السرعة، وركن السيارة ذاتية، وتغيير المسار تلقائياً، لكن عملاق التقنية يهدف لتطوير تقنيات المستوى الرابع أيضاً.


كما جاءت سيارة سوني الاختبارية أيضاً للترويج لنظام صوتي متطور يدعى 360 Reality Audio، والذي يخلق مجالاً من الصوت لكل شخص، مع وجود اتصال 5G على متن السيارة.

يُظهر الكشف عن السيارة الاختبارية عمل سوني على تطوير الكثير من التقنيات والأنظمة المتعلقة بالسيارات، لذا لن يكون من المفاجئ أن تكون هناك سيارة كهربائية ذاتية القيادة قريباً تحمل مكونات مصنوعة من قبل سوني.
Advertisements
الجريدة الرسمية