رئيس التحرير
عصام كامل

سوزوكي تعيد تعديلات سيارتها

سيارة سوزوكي
سيارة سوزوكي

 أدخلت سوزوكي، العديد من التعديلات على سيارة سويفت طراز 2020 وسيبدأ سعر الخمسة أبواب من 16،230 يورو.

 

 

تحتوي طرز سويفت على محرك بنزين سعة 1.2 لتر لا يحتوي على شاحن توربيني ، ولكن لديه تقنية هجينة معتدلة. يتم دعم وحدة 83 حصانًا بواسطة مولد بدء تشغيل متكامل عند البدء والتسارع.

 

 

تم زيادة قدرة بطارية ليثيوم أيون المرتبطة بها من ثلاث إلى عشر ساعات أمبير، يعتبر ناقل الحركة اليدوي بخمس سرعات قياسيًا ، ويمكن لمحبي ناقل الحركة الأوتوماتيكي استخدام ناقل CVT متغير باستمرار ويتوفر أيضًا نظام دفع رباعي ولكن لا يمكن دمجه إلا مع علبة التروس اليدوية. 

 

 

إعادة السيارات الكلاسيكية بالتصاميم العصرية | فيديو

 

 

يكون الدفع الرباعي Swift (وفقًا لمعايير الاتحاد الأوروبي) مع 4.2 لتر لكل 100 كيلومتر فقط حول 0 ، تحتاج إلى 3 لترات أكثر من نسخة الدفع الأمامي. 
سويفت 2020 أفضل في اختبارات التصادم:


في اختبار التصادم Euro NCAP ، صُدم سوزوكي سويفت موديل  (2017) بعدد قليل من أنظمة المساعدة في الإصدار القياسي. الدرجة الإجمالية هنا هي ثلاث نجوم.

 

وحصلت سويفت 2020 على تصنيف أربع نجوم. على الرغم من أن التصنيف في فئة أنظمة المساعدة لا يزال منخفضًا جدًا بنسبة 44 بالمائة (25 بالمائة بدون حزمة الأمان) ، إلا أن حماية النزلاء البالغين مع حزمة الأمان تتحسن من 83 إلى 88 بالمائة ويستفيد Swift قبل كل شيء من وظيفة الكبح الطارئة الاختيارية ، وبشكل عام ، حقق Swift تصنيفًا بنسبة 75 بالمائة ، بغض النظر عن الإصدار. لا تؤثر حزمة الأمان على حماية المشاة أيضًا. يرجع التقييم الجيد البالغ 69 في المائة بشكل أساسي إلى غطاء المحرك النشط. 

 

الجريدة الرسمية