رئيس التحرير
عصام كامل

سترادال EXP بقوائم أسرع السيارات على الطرق| فيديو

فيتو
تعد DALLARA STRADALE  واحدة من أكثر السيارات القانونية  إثارة للإعجاب المعروضة للبيع حاليا، وكما اتضح ، تعمل الشركة المصنعة لسيارات السباق على إصدار أكثر تطرفًا.



أطلق على النموذج الأولي المموه اسم  STRADALE EXP ، وقد تم اختباره مؤخرًا في حلبة مونزا في إيطاليا يمكن رؤيتها بالتمويه عبر أجزاء من الواجهة الأمامية وكذلك فوق الجناح الخلفي الجديد الذي يعلو فوق بقية السيارة.

وتشمل التعديلات الأخرى التي تم إجراؤها على السيارة تركيب مدخل هواء أمامي جديد ومشتت خلفي أكثر وضوحا لزيادة القوة السفلية وقامت DALLARA  أيضا بتركيب زوج من الكناري على المصد الأمامي.

سترادال تنطلق بمحرك ايكو بوست

يتم تشغيل DALLARA STRADALE  بنفس محرك EcoBoost رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر مثل Ford Focus RS ولكن تم تعديله ليوفر 395 حصانًا وعزم دوران يبلغ 369 رطل قدم (500 نيوتن متر).

من المنطقي أن نفترض أن " سترادالEXP  ستستفيد من الزيادات في كل من القوة الحصانية وعزم الدوران ، على الرغم من أن الأرقام لم يتم تأكيدها بعد.

تسارع غير مسبوق من سترادا  EXP  

تم عرض النموذج الأولي من سترادا  EXP   المموه على الشاشة في معرض Milano Monza Motor Show خلال عطلة نهاية الأسبوع وتزن 1962 رطلاً ويمكن أن يولد ما يصل إلى 1250 كجم 2756 رطلاً من القوة السفلية.

من الواضح أنه سيكون قادرًا على الحفاظ على قوى التسارع الجانبي التي تزيد عن 2.7 جرام ، وهو رقم لم يسمع به في سيارة الطرق العاديه من قبل .
Advertisements
الجريدة الرسمية