Advertisements
Advertisements
السبت 19 يونيو 2021...9 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جينيسيس تطرح G70 شوتينج بريك

سيارات Genesis-G70-Shooting-Brake-Teaser-2
جينيسيس G70 شوتينج بريك

آية أحمد

أصدرت جينيسيس مجموعة من الصور التشويقية لأول مرة لـ G70 شوتينج بريك، حيث تظهر الصور التي تم نشرها على مجموعة من منصات التواصل الاجتماعي نموذج أولي مموه بشكل خفيف يسير على خطى سيارة السيدان المحدثة.


تصميم مميز وخيارات المحرك التي تتوفر بها جينيسيس G70 شوتينج بريك

تتميز السيارة بخلفية فريدة مع سقف مائل وباب خلفي زاوي، وتُظهر الصور أيضاً جناح خلفي طويل ومصابيح خلفية منقسمة، ومصباح مكابح ثالث على شكل حرف V، ولم تكشف الشركة الكثير عن السيارة، لكنها أكدت أنها قادمة قريباً، حيث قالت: "يجب على المعجبين الاستعداد للترحيب بعضو جديد في عائلتنا".

يُذكر أن G70 القياسية تستمد قوتها من ثلاثة خيارات للمحرك، حيث يتوفر محرك بنزين توربو بأربعة أسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 249 حصان و353 نيوتن.متر من عزم الدوران، وآخر بنزين V6 مزدوج التوربو سعة 3.3 لتر بقوة 365 حصان و510 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتوفر أيضاً محرك ديزل توربو سعة 2.2 لتر بقوة 199 حصان و441 نيوتن. متر من عزم الدوران.

وإلى جانب المحركات، فقد تحصل السيارة على مقصورة فاخرة مع مقاعد بجلود نابا مدفأة و مهواة، وبطانة سقف من الجلد المدبوغ، مع نظام ترفيهي مقاس 10.25 بوصة مع نظام تحديد المواقع العالمي، ويُمكن للمشترين أيضاً الحصول على عجلة قيادة مدفأة ونظام صوتي Lexicon الفاخر بـ 15 مكبر صوت.

يُذكر أن النسخة السيدان تتوفر بالعديد من الخيارات مثل أنظمة التعليق الرياضية المتكيفة، كما يمكن الحصول أيضاً على ترس تفاضلي محدود الإنزلاق، ومكابح بريمبو، في حين يتوقع أن ينطلق إصدار شوتينج بريك لأول مرة في الأسابيع المقبلة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements