رئيس التحرير
عصام كامل

جاك تستعرض مهارات سيارتها الكهربائية أمام زوار "احلال السيارات" |صور

سيارة جاك
سيارة جاك
شاركت شركة جاك، فى فعاليات المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للطاقة النظيفة عقب طرح اثنين من المركبات الكهربائية وهما موديلي جاك IEV7S الجديدة بالإضافة الي موديلات جاك M4 .







وكانت سيارات جاك للعرض فقط في الوقت الحالي حيث تستطلع الشركة بهما رد فعل السوق المصري لإمكانية طرحهما في وقت لاحق. 



تقدم الشركة ميكروباصات جولدن دراجون التنين محاولة للغاز الطبيعي في مصر، كما تقدم جاك IEV7S الجديدة سيارة كهربائية بالكامل وسعرها في الصين يبلغ 29.699 ألف دولار وتبلغ شحنة السيارة 300 كم في الشحنة الواحدة مع بطارية 42.8 كيلوواط في الساعة وهي بطارية ليثيوم أيون وتتميز السيارة بفرش جلدي وبلوتووث وشاشة 8 بوصة و6 سماعات . 







وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم الاثنين المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال السيارات 2021.

واطلع الرئيس علي خطط وبرامج الوزارات والهيئات الحكومية المختلفة في اطار المبادرة القومية لإحلال وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، خاصة برامج التمويل والتسهيلات المتعددة المتاحة للمواطنين، والتعريف بجوانب المبادرة وعوائدها المالية والاقتصادية والبيئية، وما قامت به الدولة من بنية اساسية متكاملة لمنظومة خدمة السيارات التي تعمل بالغاز.

وجاء ذلك أثناء تفقد الرئيس للجناح الحكومي الذي ضم وزارات التجارة والصناعةً، المالية، الانتاج الحربي، البترول، التنمية المحلية، البيئة، الداخلية، النقل، بالإضافة إلى البنك المركزي والهيئة العربية للتصنيع. 

كما تفقد الرئيس أجنحة كبري الشركات العالمية والمحلية المتخصصة في هذا المجال، حيث اطلع الرئيس على أحدث النماذج والطرازات للمركبات التي تعمل بالغاز أو تلك المعدلة، وكذلك الحلول المتكاملة لعملية تموين المركبات بالغاز وآخر التطورات في تلك الصناعة.

واجتمع الرئيس السيسي  مع ممثلي كبري الشركات العالمية المشاركة في المبادرة القومية لإحلال وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، وذلك بحضور رئيس مجلس الوزراء، ووزراء الصناعة والتجارة، والمالية، والتنمية المحلية، والبترول، والنقل واللواء محمد أمين مستشار الرئيس للشؤون المالية. 
Advertisements
الجريدة الرسمية