رئيس التحرير
عصام كامل

تقنيات ميزت سيارات كاديلك 2021 لتحسين المبيعات

أهم تقنيات كاديلاك
أهم تقنيات كاديلاك إسكاليد 2021
تحرص شركات السيارات على  تطوير تقنيات الأداء العالى من أجل جذب العملاء وتحسين معدل مبيعات الشركات فى أسواق العالم عقب أزمة كورونا التى جاءت بالسلب على المبيعات وخسائر كبرى بجميع شركات السيارات.


وتعد شركة كاديلاك إحدى الشركات التي تعمل على تحسين وتطوير سيارتها لرفع معدل مبيعاتها في الأسواق، وظهر ذلك في سيارات كاديلاك إسكاليد المخصصة في لعام 2021 التي تم إطلاقها مؤخراً تتربع على قمة الحرَفية اليدوية الراقية جداً. 

في تصميمها الخارجي الأخاذ الذي يحاكي الرؤية التصميمية لطراز ’إسكالا‘ يفرض حضوراً مهيباً على الطريق، بينما تجعل المقصورة الداخلية كل رحلة تجربة متميزة بحدّ ذاتها بحيث يصعب نسيانها.

كما تأتي ’إسكاليد‘ الجديدة بالكامل غنية بالتقنيات الرائدة بفئتها والأولى من نوعها في قطاع السيارات والتي تحدِث مجدداً ثورة ضمن فئة المركبات الرياضية متعددة الاستعمالات (SUV) الفاخرة التي تولت قيادتها لأكثر من 20 سنة.

ونستعرض خمس خصائص تقنية تضمها ’إسكاليد‘ للعام 2021 والتي ترتقي بالرحلة إلى مستوى أعلى من التميز لصالح السائق وكافة الركاب.

شاشة عرض مائلة نوع OLED قياس 38 إنشاً لرؤية مثالية
تتميز ’كاديلاك إسكاليد‘ للعام 2021 عبر شاشة عرض مائلة قياس 38 إنشاً هي الأولى من نوعها في قطاع السيارات مع ضعف كثافة البيكسل المتواجدة في تلفاز 4K.

ويشتمل النظام على ثلاث شاشات للتحكم وعرض كل الخصائص الرئيسية للمركبة، بما فيها لوحة معلومات السائق، شاشة مجموعة العدادات وشاشة نظام المعلومات والترفيه، مما يضمن تمتع سائقي ’إسكاليد‘ بمستويات الرؤية المثالية في جميع الأوقات. 

وتتميز هذه التقنية الرائدة بتوفير صور واضحة جداً مع دقة سواد عالية وأوسع نطاق لوني ضمن قطاع السيارات.

نظام صوت AKG حصري يلبي متطلبات عشاق الموسيقى
تضم ’إسكاليد‘ للعام 2021 نظاماً صوتياً متميزاً يعتمده الكثير من أهم الموسيقيين في العالم، إضافة إلى استخدامه في أبرز مواقع الحفلات الموسيقية المباشرة. 

ويعتبر نظام الصوت AKG Sound System جديداً بالكامل ضمن قطاع السيارات وحصرياً لدى ’كاديلاك‘.

ويمكن لركاب هذه الـSUV الفاخرة الاسترخاء والاستمتاع بموسيقاهم المفضلة من خلال نظام صوت AKG المحيطي بنطاق 360 درجة والذي يضم قياسياً 19 مكبّراً ومضخم صوت وصندوق جهير.

وبهدف الارتقاء بالتجربة الصوتية إلى مستويات أعلى، يمكن الحصول على نظام AKG Studio Reference الذي يضم ما مجموعه 36 مكبراً و3 مضخمات صوت بالإضافة إلى صندوق جهير في الأمام والخلف، مما يولد تجربة استماع غامرة بنطاق 360 درجة في مختلف أرجاء المقصورة.

ملاحة ممكنة بالواقع المعزز أينما كانت الوجهة
توفر ’إسكاليد‘ للعام 2021 خاصية جديدة بالكامل للملاحة الممكنة بتقنية الواقع المعزز (AR) والتي تستخدم مشاهد الرؤية المباشرة للطريق، وتتضمن مؤشرات توجيهية لتعزيز توجيهات القيادة أينما كانت الرحلة.

كما تقترن خاصية الملاحة الممكَّنة بتقنية الواقع المعزز مع ميّزة الرؤية المحيطية (Surround Vision) القياسية التي تستخدم أربع كاميرات خارجية لتوفير رؤية علوية شاملة للمنطقة حول المركبة بدقّة 2 ميغابيكسل، مما يجعل عملية ركن ’إسكاليد‘ بغاية السهولة.

تقنية متطوّرة جداً لتجربة ركوب أنعم
عندما يتعلّق الأمر بالأداء، فإن ’إسكاليد‘ للعام 2021 توفر تجربة قيادة أنعم من أي وقت مضى.

فهي تأتي مزوَّدة بميزة التعليق الخلفي المستقل الجديدة بالكامل التي تشكل تقنية التعليق الأسرع استجابة في العالم.

ويستخدم النظام أجهزة استشعار ’تقرأ‘ الطريق باستمرار وتعدل نسبة التخميد في الممتصات بشكل فوري تقريباً.

وهذا يكتمل مع خصائص بارزة تشمل التحكّم المغناطيسي بالركوب (Magnetic Ride Control)، التعليق الهوائي التفاعلي (Air Ride Adaptive Suspension) والمفاصل الإلكتروني محدود الانزلاق (Electronic Limited Slip Differential - eLSD)، مما يمنح مالكي ’إسكاليد‘ سيطرة ديناميكية متميزة.

الارتقاء بالسلامة إلى مستويات أعلى مع OnStar
تقود ’إسكاليد‘ للعام 2021 القطاع عبر المزيد من الخصائص المتطوّرة في مجالي السلامة والاتصال، وهي بالتالي ستكون أول ’كاديلاك‘ على الإطلاق توفر ميّزة OnStar التي تشكل تقنية ’جنرال موتورز‘ الرائدة في مجال سلامة وأمن المركبات.

وتعتبر OnStar خدمة الاشتراك الأولى من نوعها التي يتوفر لها الدعم من لمسة بشرية، وسوف تتاح قريباً في عدد من الدول المختارة بمجلس التعاون الخليجي.


ويمكن لمالكي ’إسكاليد‘ الاستفادة من باقة اشتراك مجانية في الخدمة لمدّة 12 شهراً، مما يمنح تجربة ركوب بمزيد من الحماية والقدرة على الاتصال، الأمر الذي يرتقي بتجربة الملكية لمستويات أفضل.

بهدف منح السائق والركاب القدرة على الاتصال الدائم إضافة لتمكين الاستمتاع بالرحلة في جميع الأوقات، تأتي ’إسكاليد‘ للعام 2021 مع باقة بيانات واي فاي يمكن من خلالها ربط ما يصل عدده إلى سبعة أجهزة مختلفة.
Advertisements
الجريدة الرسمية