رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل إنتاج سيارات النصر الكهربائية.. أسعار ومواصفات

سيارة كهربائية
سيارة كهربائية
السيارات الكهربائية أصبحت حديث العالم نحو الاتجاه إلى الطاقة النظيفة والابتعاد عن محركات الديزل والبنزين التى تشكل خطرا كبيرا على البيئة.


لذلك لجأ العالم إلى تصنيع وتطوير السيارات الكهربائية من ضمنها السوق المصرى الذى يسعى إلى إنتاج سيارة كهربائية  داخل مصنع شركة النصر، بالشراكة مع شركة دونج فينج الصينية الرائدة في مجال صناعة السيارات الكهربائية والتي ستأتي تحت إسم E70  ويبدأ سعر السيارة من  320.000 جنيه مصري حتي 360.000 جنيه مصري لأعلى فئة.





تتميز سيارات النصر بالمواصفات والقدرات الفنية للسيارة الجديدة E70 والتي من المقرر إنتاجها خلال 2022، حيث تتمتع السيارة بقدرة عالية تصل لـ147 حصان وسرعة قصوى تصل لـ150 كيلو متر في الساعة، ويمكن للسيارة الكهربائية الجديدة E70 السير من 400 كيلو متر حتي 500 كيلو متر في الشحنة الواحدة مما يشير إلى أن E70 تتمتع بمدي كهربائي عال يضاهي الماركات العالمية مثل هيونداي و فولكس فاجن.

أنظمة الأمان



زودت السيارة الكهربائية  نصر E70 و بالعديد من وسائل الامان المتطورة منها نظام ABS و نظام EBD و نظام  ESC و نظام BA ونظام  TCS و نظام HSA ومؤشر إطارات bsd، ومزودة بشاشة داخلية كبيرة وشاشة أخرى للتحكم وتكييف هواء بتكنولوجيا بلازما للحماية من البكتيريا و الفيروسات وفتحة سقف وإمكانية رؤية محيط السيارة بزاوية 360 درجة .

شحن  السيارة الكهربائية  نصر E70


سيتم شحن  السيارة الكهربائية  نصر E70 بالكامل من الصفر في وحتي 100 % في مدة أقصاها 8 ساعات.
Advertisements
الجريدة الرسمية