رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على مواصفات الأمان وسعر سيارة عمرو أديب "رانج روفر" | صور

حادث عمرو أديب
حادث عمرو أديب
القيادة الآمنة على الطرق أهم ما يبحث عنه المشاهير ورجال الأعمال دون النظر إلى سعر السيارة، لذلك تحرص العديد من الشركات على الإبداع في طرح سيارات ذات أداء متميز وتسارع إلى جانب وسائل الأمان التي تعد من أهم أهدافها خلال التصنيع وتعد رانج روفر رائدة فى هذا المجال.


وتتميز سيارة رانج روفر بالأمان وظهر ذلك أيضا من خلال تعرض الإعلامى عمرو أديب مساء أمس لحادث تصادم على أحد الطرق السريعة وساعدت وسائل أمان السيارة على إنقاذ حياته. 
 
سعر السيارة 
ويبلغ سعر سيارة عمرو أديب من 3 ملايين و390 ألف جنيه إلى 4 ملايين لنسخ محركات الـ3000cc. 



وسائل الأمان في سيارة عمرو أديب

وتوفر سيارة الإعلامى عمرو أديب رانج روفر vogue العديد من وسائل الأمان المختلفة، وعلى سبيل المثال: "نظام مراقبة النقطة العمياء، نظام مراقبة محيطية، تحذير من مغادرة المسار، رادار لمراقبة الشوارع، إنذار عند استشعار السيارة بوجود حادث، وسائد هوائية فى جميع أجزاء السيارة ،الفرملة الإلكترونية فى حالات الطوارئ". 


محرك رنج روفر
زودت سيارة عمرو أديب «رانج روفر vogue» بمحرك 3.0 لتر تيربو 6 مكون من 6 أسطوانات يولد قوة 380 حصانا وأقصى عزم للدوران يبلغ 450 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات.


و تتسارع من الثبات لسرعة 100 كم\س فى 7.8 ثانية وتصل لسرعة قصوى 209 كم\س محددة الكترونيا، وسعة خزان الوقود يبلغ 104 لترات.
الجريدة الرسمية