Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعديلات على سيارة شيفروليه C8 كورفيت ستينجراي | فيديو

سيارات

آية أحمد

أطقلت شيفروليه سيارتها C8 كورفيت ستينجراي رسمياً في أوروبا حتى، إلا أن شركة التعديل الألمانية NAP Sportauspuff Manufaktur كشفت عن ترقياتها للسيارة الرياضية ذات المحرك الوسطي.

حزمة تعديلات تعزز من ديناميكية C8 كورفيت الهوائية

وطورت الشركة حزمة تعديلات تُركز على تعزيز الديناميكا الهوائية، والتي تشتمل على مأخذ هواء أمامي أوسع، ومآخذ هواء جانبية جديدة، وألواح هزازة جديدة وكلها مصنوعة من ألياف الكربون، كما تتميز بجناح خلفي من ألياف الكربون والذي يُساعد على تعزيز مستويات القوة الضاغطة للسيارات.

وابتكرت الشركة نظاما عادما من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويشتمل على نظام تحكم في الصمام قابل للتعديل إلكترونياً، حيث يُمكن فتحه وغلقه في غضون أجزاء من الثانية، ليتراوح صوتها من الهدير الرنان إلى الهدير الرياضي، ويُمكن للعملاء الحصول عليها من الفولاذ المقاوم للصدأ فقط أو المطلي بالسيراميك أو ألياف الكربون بشكل اختياري.

ولم تكشف الشركة عن القوة وعزم الدوران الإضافيين التي تم تحقيقها من العادم الجديد، لكنها تؤكد أن السيارة تتسارع حالياً من 100 كلم/سا إلى 200 كلم/سا أسرع بثانية تقريباً من السيارة الاختبارية، كما أن سرعتها القصوى أصبحت أفضل بنسبة تتراوح بين 1 إلى 3%.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements