رئيس التحرير
عصام كامل

تسليم 40 سيارة جرانتا وF3 لمبادرة الإحلال

سيارة جرانتا
سيارة جرانتا
تسبب فيروس كورونا فى أزمة داخل الشركات العالمية الخاصة بإنتاج السيارات مما استدعى تخفيض الطاقة الإنتاجية فى بعض مصانع أمريكا الشمالية فى إطار التعامل مع النقص العالمى المتفاقم فى أشباه الموصلات – الرقائق الإلكترونية، والتى أدت إلى صعوبات فى الحصول عليها للاستخدام فى السيارات والشاحنات بعد تخصيص صانعى أشباه الموصلات سعة أكبر للمنتجات الاستهلاكية.


وبعد تداول أخبار في الفترة الأخيرة بخصوص إمكانية لحاق وكيل بي واي دي ولادا بشركة غبور في الاعتذار عن تلبية طلبات المشاركين من السيارات في مبادرة الإحلال بسبب أزمة الرقائق العالمية، خرج الرئيس التنفيذي للشركة عمرو سليمان  ليؤكد أن الشركة غير متضررة من هذه الأزمة في الوقت الراهن.

وكيل لادا وبي واي دي لا يعاني مشكلات في الإنتاج

وقال سليمان،  إنهم لا يعانون في الوقت الحالي من مشكلات في الانتاج بسبب أزمة الرقائق الالكترونية حيث تم تسلمهم كل المكونات الخاصة بانتاج سيارات لادا جرانتا وبي واي دي F3 ولديهم مخزون كافي للانتاج لفترة من الوقت.


أوضح أن الشركة مستمرة في مبادرة احلال السيارات ولديها الاستعداد الكامل لتسليم المشاركين في المبادرة السيارات المطلوبة بأي أعداد.

تسليم 40 سيارة جرانتا وF3 ضمن مبادرة الاحلال

وأضاف سليمان، أنهم سلموا ضمن الدفعة الاولى من السيارات التي تم تسليمها 40 سيارة من جرانتا وبي واي دي F3 ، فيما توقع زيادة الطلب على سيارات الشركة في الفترة المقبلة مع حدوث سلاسة في الاجراءات.
Advertisements
الجريدة الرسمية