رئيس التحرير
عصام كامل

الحياة البرية تظهر فى تصميم فيراري جي تي إس 812 | صور

فيراري 812 GTS بتعديلات
فيراري 812 GTS بتعديلات منسوري
أجرت شركة مانسوري، المتخصصة فى تعديل السيارات، العديد من التعديلات على سيارات  فيراري جي تي إس 812.

فيراري 812 GTS بتعديلات منسوري



وحرصت شركة مانسوري، اطلاق سيارة الفيراري ستالون اسم 812 Superfast GTS، عقب الانتهاء من هذا النموذج المحدد بطلاء دايتونا جراي مع مجموعة من اللمسات الزرقاء ولكن من الواضح أنه سيتم منح المشترين اختيار ألوان أخرى.



كما تم تركيب مجموعة الجسم المعدل والذي يستوحي تصميمه من الحياة البرية بشكل كبير.

مانسوري سوبرفاست جي تي إس812 



تشتمل هذه المجموعة على واجهة أمامية معدلة مع مصد جديد، وتنانير جانبية مميزة، ونهاية خلفية تم إصلاحها مع ناشر جديد وجناح شاهق. كما تم وضع شعار Mansory Stallone GTS على مجموعة من العجلات الأمامية مقاس 21 × 9.5 وعجلات خلفية مقاس 22 × 12 بوصة ملفوفة بإطارات 265/30 و 335/25 على التوالي.




تشتمل التعديلات الخارجية الأخرى التي تم إجراؤها على فاصل مع فتحات على كلا الجانبين، وفتحات تهوية جديدة خلف العجلات الأمامية، ومرايا جانبية مخصصة، وفتحات على الناشر. معظم هذه الأجزاء مصنوعة من ألياف الكربون خفيفة الوزن.



جاء تصميم مانسوي الداخلي أيضًا بمكونات رياضية فاخرة، حيث تزين المقاعد المريحة ولوحة القيادة وعجلة القيادة وألواح الأبواب من الجلد الأزرق الملكي مع لمسات بيضاء وخياطة متباينة باللون الأبيض.



بينما جاء المحرك بتعديل وحدة التحكم الإلكترونية لمحرك الـ V12 بسعة 6.5 ليتر، واضافة نظام عادم رياضي جديد، مما أدى إلى رفع السيارة إلى 830 حصانا و740 نيوتن متر من عزم الدوران المرسل عبر العجلات الخلفية.
الجريدة الرسمية