رئيس التحرير
عصام كامل

التغيرات المناخية تحطم 100 سيارة | فيديو

حادث قوي
حادث قوي
أدى تصادم مروع شمل أكثر من 100 سيارة في شرق ولاية ويسكونسن إلى مقتل شخص واحد وإصابة العشرات فيما يطلق عليه أكبر حادث مروري في تاريخ الولاية.


ووقع الحادث على الطريق السريع رقم 41 بسبب الظروف الزلقة والثلجية، وتقدم لقطات من كاميرا أحد السيارات المشتركة في الحادث لمحة عن الدمار وكم كان من الصعب على السائقين تجنبه.

ووفقا لما ذكرته وكالة ABC13 فإن ما مجموعه 131 سيارة شاركت في الحادث وأن 71 شخصاً قد تم علاجهم من إصابات مختلفة.

وفي وقت الحادث، تلقت الشرطة المحلية أكثر من 700 مكالمة في الفترة بين الساعة 11 صباحاً والساعة 6 مساءً، حيث أنه في المعتاد تتلقى الشرطة حوالي 200 مكالمة فقط خلال فترة زمنية تبلغ ثماني ساعات.

وقال المرسل نواة هينكه: "أنت تسمع أنك تسمع السيارات وهي تضرب سيارات أخرى من حولها، ولكن يجب أن تحافظ على هدوء المتصل"، حيث يقول للمتصل: "ما عليك سوى البقاء في سيارتك واستمر في ارتداء حزام الأمان".

ولا تزال الحادثة الأولى التي تسببت في تراكم هذا العدد الكبير من السيارات غير معروفة، لكن من المرجح أن الأمر بدأ بفقدان سيارة واحدة أو اثنين السيطرة، بعدها جعلت الرؤية المنخفضة عبر الطريق من المستحيل عملياً على السائقين القادمين أن يتجنبوا الاصطدام.



وأوضح جون ماتز، مدير شرطة وينيباغو، لوسائل الإعلام بأم مدرس العلوم البالغ من العمر 30 عام والذي يدعى أندرو شيفلكر، هو الضحية الوحيدة، حيث كان يعمل في مدرسة Iola-Scandinavia.
Advertisements
الجريدة الرسمية