Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الإهمال يضرب مدينة الحرفيين بالسلام.. انعدام الخدمات والمرافق «الأبرز»

سيارات

آية أحمد

رحب أصحاب الورش المتخصصة في صيانة السيارات بالانتقال إلى المدينة الخاصة بهم في السلام لكن عدم توافر الخدمات حولها إلى كابوس يومي يعيشه أصحاب الورش.


 

وفي جولة ميدانية أجرتها فيتو داخل مدينة الحرفيين الكائنة بمدينة السلام التقت مع بعض أصحاب الورش المتخصصة في صيانة السيارات قال أحد الحرفيين إن المدينة تغيرت ففي البداية كانت المدينة مجهزة بوحدات صحية وغيرها من خدمات عامة ومرافق تخدم أصحاب الورش لكن هذه الخدمات اختفت. 


أشار سلمان بيومي، صاحب ورش دهانات في مدينة الحرفيين بمدينة السلام، إلى أن المحافظة أهملت المدينة بالكامل على الرغم من تقديم أصحاب الورش العديد الشكاوى التي تطالب بعودة الخدمات التى كانت متوفرة من قبل وابرزها غلق الوحدة الصحية وتحويل اماكنها الى اكشاك تجارية قائلا :"إن الوحدة الصحية كانت تخدم العاملين فى المدينة وتعالج الإصابات الاولية وغلقها جاء بدون سبب وذلك يعرض حياة العاملين لخطر كبير.



وتابع سلمان بيومي: لم يتوقف الأمر فقط على غلق الوحدة الصحية بل لا توجد مياه وهذا يعطل حركة العمل بانتظام داخل الورش بجانب أن المدينة تمتلك مواد مشتعلة تستخدم فى صيانة السيارات واذا حدثت حرائق يصعب على الخدمة المدنية الدخول الى المدينة نظرا لـ محاصرة القمامة أسوار المدينة بجانب تضاريس الطرق والتى لا تصلح لسير السيارات بجانب التكدس المرورى الذى يصعب الأمر على السيارات.

وقال:" حدث بالفعل حريق في إحدى الورش الذي نتج عنه صعود النيران إلى إحدى الشقق لذلك تم طلب سيارة مطافى لكن المحافظة تجاهلت الأمر مما دفع اصحاب الورش إلى تقديم الشكاوى لرئاسة الجمهورية والنائب العام. 


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements