رئيس التحرير
عصام كامل

افتتاح مركز لتطوير بطاريات السيارات الكهربائية في ميشيجان | صور

منشأة فورد الصناعية
منشأة فورد الصناعية والبحثية للبطاريات الكهربائية
أعلنت شركة فورد، عن افتتاح مركز لأبحاث بطاريات السيارات الكهربائية بالقرب من ديترويت في ألين بارك بولاية ميشيجان الامريكية، وأطلقت عليه لقب Ion Park.


وفي هذا المركز يعمل 150 خبيرا على تطوير تكنولوجيا البطاريات،، ما يفسح الطريق امام شركة فورد للتواجد القوى بعصر كهربة السيارات .




وعن هذا المشروع الطموح قال تاي تانج  ، رئيس منصة المنتجات ومسؤول العمليات في Ford: "إننا نعمل بالفعل على توسيع نطاق إنتاج السيارات الكهربائية بالكامل في كل أنحاء العالم مع زيادة تجربة العملاء والتطلع إلى مزايا متعة القيادة للسيارات الكهربائية الخالية من الانبعاثات".

، وأضاف  "سيساعدنا الاستثمار في المزيد من عمليات البحث والتطوير في مجال البطاريات في نهاية المطاف على تسريع العملية لتقديم المزيد من المركبات الكهربائية الأفضل ، والأقل تكلفة للعملاء بمرور الوقت."

فورد تتجه لمزيد من الابتكارات في عالم البطاريات الكهربائية



وسيتم تكليف الفريق أيضًا بإيجاد ابتكارات في جميع جوانب إنتاج البطاريات ، من المناجم حيث يتم الحصول على العناصر إلى مراكز إعادة التدوير حيث سيتم إرسال البطاريات في نهاية حياتها.

وقال تاي تانغ: "نحن نبتكر أدوات وحلولًا جديدة نحتاجها من أجل مستقبل أفضل وخالٍ من الكربون وبأسعار معقولة".

واضاف "إننا نقوم بتحديث تطوير بطاريات Ford قدرات التصنيع حتى نتمكن من التحكم بشكل أفضل في التكاليف ومتغيرات الإنتاج داخل الشركة وتوسيع نطاق الإنتاج حول العالم السرعة والجودة الأكبر .




وتخطط فورد أيضًا لبناء معمل تعليمي بقيمة 185 مليون دولار و 200 ألف قدم مربع في جنوب شرق ميشيجان والذي سيختبر ويصنع مصفوفات خلايا بطارية السيارة، وسيقوم ايضا  بتطوير أحدث التقنيات وتجربة تقنيات التصنيع الجديدة لمساعدة فورد على زيادة إنتاج بطاريتها.



 
الجريدة الرسمية