الثلاثاء 19 يناير 2021...6 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

افتتاح أول مراكز خدمة «مانسكو» لخدمة عملاء بيجو بالقاهرة

سيارات

إبراهيم عادل


افتتحت قيادات «بيجو» العالمية مركز خدمة عملاء العلامة الفرنسية بمدينة نصر أول مراكز الصيانة التي تنشئها شركة «مانسكو» -وكيل بيجو الحصري في القاهرة- بعد افتتاحها أول مركز خدمة بالإسكندرية بمنطقة محرم بك.اضافة اعلان


المركز الجديد يأتي تأكيدًا على خطة شركة «مانسكو» -وكيل بيجو الحصري لإعادة الأسد الفرنسي بيجو- إلى مكانته المرموقة من خلال افتتاح أكثر من 25 معرضا ومركز خدمة معتمد، يوفر الراحة والاطمئنان لكافة عملاء بيجو الجدد والحاليين.

حضر مراسم افتتاح المركز الجديد كل من: جان فيليبإمباراتو- الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لبيجو، وجان كريستوف كويمار– نائب الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وأفريقيا عضو مجلس الإدارة، وسمير شيرفان- كبير نواب الرئيس للمبيعات والتسويق بالشرق الأوسط وأفريقيا، وأمري كارير- نائب الرئيس لمنطقة جنوب الصحراء الكبرى والمشرق، وهشام حسني– المدير الإقليمي للمبيعات والمشرف على أداء موزعي الشركة بالشرق الأوسط وأفريقيا، ونونوماركيه– مدير محتوى العلامة التجارية والخبرة الرقمية.

واستقبل مديرو شركة «مانسكو» -الوكيل الوحيد والحصري لسيارات بيجو في مصر- كلا من جان فيليبو والوفد المرافق له أثناء تفقده إنشاءات وتجهيزات مركز الخدمة الأول بالقاهرة والثاني على مستوى الجمهورية بعد مركز الإسكندرية.
أثنى جان فيليبو على المستوى العالمي للخدمة المقدمة بالمركز الجديد، والتي تتطابق ومعايير الجودة الصارمة التي وضعتها شركة بيجو العالمية لتوفير خدمات البيع والصيانة لعشاق الأسد الفرنسي.
وقع الاختيار على مركز خدمة عملاء بيجو بالقاهرة بعناية شديدة ليكون في موقع متوسط وعلى عدة محاور، مما يسهل الوصول إليه من كافة أحياء القاهرة، فهو يقع في شارع المخيم الدائم بالحي السادس بمدينة نصر، ويتميز بالمساحة الكبيرة التي تستوعب مركز الاستقبال وانتظار العملاء، وكذلك منطقة الكشف والإصلاح المجهزة بأحدث التجهيزات والتقنيات والتي تزخر بأفضل الكفاءات من مهندسين وفنيين تم تدريبهم بشكل راق في الداخل والخارج.
وتزامنًا مع الاحتفال بافتتاح مركز خدمة مانسكو بمدينة نصر يتم منح عملاء بيجو سواء بالقاهرة أو الإسكندرية فحص مجاني وخصم ١٥٪ على المصنعية وقطع الغيار لفترة محدودة.