رئيس التحرير
عصام كامل

أول سيارة كروس أوفر كهربائي بمعرض ميونيخ للسيارات

نموذج سمارت الأولى
نموذج سمارت الأولى الكروس أوفر الكهربائي
تستعد شركة سمارت للمشاركة بمعرض ميونيخ للسيارات لتقديم نموذج أول كروس أوفر كهربائي أصدرت سمارت صورة تشويقية جديدة لنموذج الكروس اوفر الكهربائي وقالت إنه سيوفر لمحة عن اتجاه التصميم المستقبلي للشركة.


يذكر أن سمارت لم توفق في إطلاق سيارة سيدان كهربائية في الولايات المتحدة، نظرًا لانجذاب المستهلكين لسيارات الكروس أوفر.

لم تكشف الصورة التشويقية عن تفاصيل التصميم، لكنها تُظهر أن النموذج سيكون له هيكل انسيابي مع منحنيات ناعمة يمكن أيضًا رؤية سقف زجاجي عائم بلمسات برونزية متناقضة.

 يكون له واجهة أمامية انسيابيه مع مصابيح أمامية نحيلة متصلة بشريط رفيع. يمكن أيضًا توقع مرايا جانبية رقمية وأقواس عجلات بارزة ومقصورة رياضية.


تكون الكروس أوفر خروجًا جذريًا عن تشكيلة سمارت الحالية، حيث قال جوردن واجنر خبير التصميم سابقا أن الشركة "انتهزت الفرصة لإعادة اختراع العلامة التجارية". وأضاف أيضًا أن لغة التصميم الجديدة تهدف إلى أن تكون "رائعة ومثيرة وكبيرة بدلاً من كونها لطيفة ومرحة."

في حين أن الصور تعبر عن نموذج أولي، فمن المتوقع أن يتم معاينة نموذج الإنتاج الذي يمكن أن يصل في عام 2023. اقترحت التقارير السابقة أنه سيعتمد على منصة جيلي للتجربة المستدامة (SEA) ، والتي تتسم بالمرونة العالية ومن المقرر أن تدعم عددًا من موديلات مختلفة بما في ذلك فولفو كروس.
Advertisements
الجريدة الرسمية