Advertisements
Advertisements
الإثنين 14 يونيو 2021...4 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أغلى لوحة سيارة بالعالم في مزاد دبي

سيارات 1171333
بيع ثاني اغلى لوحة سيارات

آية أحمد

نظمت مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية مزاد الأرقام المميزة الخيري «أنبل رقم»، وذلك في «يوم زايد للعمل الإنساني»، حيث حقق المزاد الخيري مبلغ 50.45 مليون درهم، توفر 50.45 مليون وجبة.


ويمثل هذا المبلغ حصيلة أربعة أرقام مميزة للوحات المركبات وخمسة أرقام مميزة للهواتف المتحركة، ليعود ريعها الخيري لدعم حملة 100 مليون وجبة، الأكبر في المنطقة لإطعام الطعام في 30 دولة في أربع قارات خلال شهر رمضان المبارك.


وشهد المزاد الخيري كسر حاجز ثاني أغلى لوحة مركبة في العالم، مع يوم زايد للعمل الإنساني الموافق يوم 19 رمضان، مجدداً قيم العطاء والبذل وإغاثة الملهوف ومساعدة المحتاج التي كرّسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، والآباء المؤسسون في نهج دولة الإمارات، حتى أصبحت نموذجاً يحتذى في العمل الخيري والإنساني دون تمييز بين عرق أو دين أو منطقة جغرافية.


وأقيم مزاد «أنبل رقم» الخيري برعاية وحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، وحضره المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات في دبي مطر الطاير، ومدير عام «اتصالات» في منطقة دبي عبدالله سالم المانع، وعدد من رجال الأعمال وشخصيات الفعاليات الاقتصادية ورواد العمل الخيري والإنساني في مجتمع الأعمال.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements