Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أسعار "فيات" في معرض إحلال السيارات 2021 | صور

سيارات 12021515619988461848
سيارات فيات

آية أحمد- حسام عيد

طرحت شركة فيات سيارات الوقود المزدوج "بنزين - غاز طبيعي" في السوق المحلي خلال فعاليات المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة".

واستعرضت الشركة مهارات سيارة فيات دوبلو الجديدة والتى يصل سعرها إلى 320 ألف جنيه، كما تعمل بنظام الوقود المزدوج "بنزين - غاز طبيعي".

وزودت السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.4 لتر بقوة 120 حصان، يرتبط بناقل حركة يدوي من 6 سرعات، وتبلغ سرعتها القصوى 172 كم/س.

يذكر أن المعرض يتضمن مشاركة عدد من الشركات المتخصصة في خدمات تحويل السيارات لعرض خطوات التحويل وفوائدها على الزائرين الى جانب عرض نماذج سيارات محولة بالفعل لإتاحة الفرصة للزائرين للتعرف على المواصفات الفنية لها والإجابة على كافة الاستفسارات ذات الصلة بخدمات التحويل بالاضافة الى عرض نماذج سيارات جديدة عاملة بالطاقة النظيفة وعرض الخصائص الفنية لها من حيث معدلات الكفاءة والأمان فضلاً عن عرض سيارات نقل ثقيل مجهزة للعمل بالغاز الطبيعي فقط.

والمعرض يسهم فى خدمة أهداف برنامج تحويل وإحلال المركبات المتقادمة من خلال  مشاركة 9 بنوك من القطاع المصرفي بأجنحة خاصة لعرض الخدمات البنكية المتاحة للتمويل وإقامة جناح للرد على استفسارات المواطنين الراغبين في الاستفادة من البرنامج.

كما يتم عقد ورش عمل بهدف التوعية بالبرنامج وخطوات إتمام التحويل ومدي الاستفادة الاقتصادية المتحققة  للمواطن إلى جانب إطلاق موقع إلكتروني لتلقي طلبات المواطنين للإشتراك في البرنامج واطلاق حملة إعلامية من خلال وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي لتوضيح فوائد التحول الى استخدام الغاز الطبيعي في المركبات. 

كما ان المعرض يشهد توقيع اتفاقات تعاون بين جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وشركتي كارجاس وغازتك  لتوفير حزمة تمويل جديدة قدرها 200 مليون جنية لاستكمال تنفيذ مراحل المبادرة الرئاسية لتحويل السيارات للعمل بالوقود المزدوج. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements