رئيس التحرير
عصام كامل

أرتيون بيج سور الرياضية أحدث إضافة لمجموعة فولكس فاجن

النموذج الأولي لـ
النموذج الأولي لـ فولكس فاجن ارتيون بيج سور
استعرضت شركة فولكس فاجن مهارات سيارتها الجديدة أرتيون بيج سور، باعتبارها أحدث إضافة إلى أسطول الشركة لعام 2021.


النموذج الأولي لـ فولكس فاجن ارتيون بيج سور



تم تسمية فولكس فاجن ارتيون بيج سور على اسم المنطقة الساحلية الخلابة في كاليفورنيا بنيت ارتيون بيج سور على أساس سيارة ارتيون SEL بريميوم R-Line.


ويأتي النمودج المعلن بلون أخضر لامع يستلهم بريقه من المسطحات الخضراء بالغابات، ويضم مجموعة عجلات مقاس 20 بوصة من روتيفورم TUF-R باللون الأسود اللامع.

فولكس فاجن أرتيون بيج سور



وهدفت فولكس فاجن جذب الانتباه إلى سيارتها السيدان الرائدة باستخدام غطاء أخضر اللون اشترك في تصميم السيارة الفريدة كلا من شون ماينارد أخصائي تسويق رياضة السيارات، وروري سترامر وجيل بلاسينسيا من شركة إف إم إس أوتوموتيف، وجيسون ويبل في روتيفورم.

لون أخضر ملفت للأنظار الرياضية الجديدة من فولكس فاجن



ووفقًا لشركة فولكس فاجن، تم تثبيت الغلاف في جميع أنحاء السيارة، بما في ذلك مكونات الأبواب الداخلية وقطع الهيكل الجانبية. بالإضافة إلى ذلك، يتميز ارتيون بيج سور بمقسم أمامي مصنوع خصيصًا، وجناح.




وقال بلاسينسيا: "أنا فخور حقًا بكمية التفاصيل والاهتمام الذي نوليه للنموذج. لقد أزلنا جميع الأبواب من السيارة، وقضينا ما بين 50 إلى 60 ساعة للتأكد من أنها كانت مثالية تمامًا، لقد أنزلناها بمقدار بوصة ونصف، لكنها في الواقع يمكن أن تصل إلى بوصتين ونصف ومع ذلك، بسبب طقم هيكل السيارة، فإنه يوحي بأن السيارة أقل مما هي عليه في الواقع"




يقول ستريمر "لقد كان تغييرًا جماليًا في التصميم أكثر من كونه ترقية للأداء، يتم عرض فولكس فاجن ارتيون بيج سور المذهلة لأول مرة بجانب بقية أسطول فولكس فاجن 2021.
Advertisements
الجريدة الرسمية