رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يصنع تاريخه مع الأهلي| إنفوجراف

موسيماني
موسيماني
صنع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تاريخ جديد مع النادي الأهلي بعد أن نجح في حصد 3 بطولات خلال 5 أشهر فقط مع الفريق الأحمر بالإضافة إلى برونزية مونديال الأندية وهو ما يضعة في مصاف المدربين التاريخيين للنادي الأهلي.




تتويج الأهلي بالبرونزية جاء بعد الفوز على نظيره بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح بنتيجة 3 / 2، بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي في مباراة كان الأهلي هو الطرف الأفضل أغلب أوقاتها، والتي أقيمت على ملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان القطرية في مباراة تحديد المركز الثالث لمونديال الأندية. 



محمد الشناوي رجل المباراة
وواصل محمد الشناوي حارس مرمى الأهل كتابة التاريخ مع الأحمر، بعدما كان أفضل لاعبي الفريق الأهلاوي في الموسم الماضي، لينجح في قيادة الأهلي للميدالية البرونزية بالتصدي لركلتين إلى جانب إهدار الفريق البرازيلي ركلة أخرى ساهمت في فوز الأحمر، رغم إهدار السولية ومروان محسن لركلتيهما، وهو ما ساهم في فوز الشناوي بجائزة رجل المباراة.

لاعبو الأهلي وجهازهم الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تخطوا الصعاب في مباراة اليوم، في ظل كثرة الغيابات باستبعاد الثنائي محمود كهربا وحسين الشحات بسبب مخالفة الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، وهو ما أفقد الفريق عنصرين هامين في منظومته الهجومية، إلى جانب غياب علي معلول نجم الأحمر للإصابة.
Advertisements
الجريدة الرسمية