Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رمضان صبحي مع بيراميدز قبل مواجهة الأهلي.. 4 أهداف وطرد | إنفوجراف

انفوجراف baner reham-Recovered
رمضان صبحي

محمود درويش

أرقام رمضان صبحي مع بيراميدز قبل لقاء الأهلي..

 

ويلتقي النادي الأهلي، أمام بيراميدز في المواجهة المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، باستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

وتتوجه الأنظار إلى رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق، خلال مواجهة اليوم بين الفريقين في أول ظهور للاعب ضد الأحمر.

وقبل لقاء الليلة، شارك رمضان صبحي مع بيراميدز في 7 مباريات ببطولة الدوري الممتاز، منذ انتقاله للفريق السماوي، ونجح رمضان صبحي في إحراز 4 أهداف حتى الآن في مسيرته مع الفريق.

رمضان صبحي حصل في المشاركة الأولي له مع بيراميدز على كارت أحمر في نهاية لقاء بيراميدز والاتحاد السكندري ، في الجولة الافتتاحية والتي خسرها فريقه 2-1 بعد اعتراضه على الحكم محمد الصباحي لعدم احتساب ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو "الفار" ليغيب عن لقاء الزمالك في الجولة الثانية.

ومنذ انضمام رمضان صبحي لنادي بيراميدز، شارك مع الفريق بواقع 540 دقيقة في الدوري الممتاز في 7 مواجهات، بالإضافة لمباراتين بالكونفدرالية الأفريقية.

وتبلغ القيمة التسويقية لبيراميدز 21.23 مليون يورو، ويتصدر قائمة الأغلى رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق بمبلغ 3 ملايين يورو.

ويأتي من بعده عبدالله السعيد بـ1.6 مليون يورو، وإيريك تراوري 1.5 مليون يورو، وجون أنطوي 1.2 مليون يورو، وإبراهيم حسن مليون يورو.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقناة الناقلة
وتنطلق المباراة فى السابعة والنصف مساء، على استاد الدفاع الجوي، بملعب فريق بيراميدز فى الدوري المحلي، وتنقلها قناة أون تايم سبورت 1 على الهواء مباشرة، صاحبة الحق الحصري فى نقل مباريات الدوري المصري الممتاز.

وأسفر الاجتماع التنسيقي المشترك بين إدارة نادى بيراميدز والنادى الأهلي، والخاص بتنظيم الدخول وحضور مباراة الفريقين المحدد لها السابعة والنصف من مساء الثلاثاء على إستاد الدفاع الجوى بالتجمع الخامس فى الجولة العاشرة من الدورى الممتاز عن الترتيبات الآتية:

أولا- تحديد ٢٥ فقط يمثلون أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بكلا الناديين طبقا لكشف معد مسبق من جانب كل ناد.

٢- أعضاء المركز الإعلامي بكلا الناديين.
 
٣- بالنسبة للصحفيين والإعلاميين سيكون دخولهم لملعب الدفاع الجوى من خلال التصريح الصحفى الصادر من اتحاد الكرة المصرى لموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ وبحد أقصى ١٦ مصورا داخل أرض الملعب و٤٠ صحفيا طبقا للسعة الرسمية الخاصة بمقصورة الإعلام بإستاد الدفاع الجوى.

٤- تتولى وزارة الداخلية والشركة الأفريقية للأمن مسئولية تأمين المباراة قبل وأثناء وبعد المباراة.

٥- تم الاتفاق كذلك على فتح الأبواب للسادة مسئولى الناديين والإعلاميين بدءا من السادسة مساء.

وأعلن بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، عن قائمة الفريق التى تواجه بيراميدز اليوم.

قائمة الأهلي 
وجاءت القائمة لتضم كلا من: "محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير ومحمد هانى وأحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلى معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدى فتحى وحسين الشحات ومحمد مجدى أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وصلاح محسن ومحمد شريف ومروان محسن ووالتر بواليا".

وجاءت المسحة الطبية التي أجراها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، استعدادًا لمواجهة بيراميدز المقرر لها غدًا، سلبية فيما سيتم إعادة مسحة أكرم توفيق.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفنى مسحة طبية أمس، وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية.

وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته التي تخوض مباراة الأهلي في الدوري، وضمت القائمة 20 لاعبا هم:

قائمة بيراميدز:
حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - طارق طه - أحمد فتحي - أحمد سامي.
خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر.
خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس - - محمود وادي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements