رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القيمة التسويقية لمنتخب مصر VS جزر القمر | إنفوجراف

منتخب مصر
منتخب مصر
مصر ضد جزر القمر.. يلتقي المنتخب الوطني الأول اليوم الإثنين نظيره جزر القمر، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، التي تستضيفها الكاميرون في يناير المقبل. 


ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز على نظيره جزر القمر في مباراة اليوم، لينفرد بصدارة المجموعة السابعة، حيث يحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة حالياً برصيد 9 نقاط، ولكن بفارق الأهداف عن جزر القمر الذي يملك نفس الرصيد، أما في حالة فوز منتخب مصر فسيرفع رصيده إلى 12 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن منافسه. 

القيمة التسويقية لمنتخب مصر

وتبلغ القيمة التسويقية لمنتخب مصر 159.65 مليون يورو في مقابل 10.33 مليون يورو لمنتخب جزر القمر.

محمد صلاح

يتصدر النجم محمد صلاح المحترف في ليفربول القيمة السوقية بقيمة 110 ملايين يورو ليمثل 10 أضعاف القيمة السوقية لمنتخب جزر القمر.



ألفاردو الأعلى قيمة

ويعد المهاجم ألفاردو بن المحترف ضمن صفوف فريق النجم الأحمر الصربي صاحب الـ 31 عاما، صاحب الأعلى قيمة تسويقية لمنتخب جزر القمر بـ 2.5 مليون يورو، ثم فايز سليمانى المحترف ضمن صفوف فريق كورتريك البلجيكي بقيمة مليون يورو.

أخطر اللاعبين في جزر القمر

ويمثل المهاجم ألفاردو بن المحترف ضمن صفوف فريق النجم الأحمر الصربي أخطر لاعبى منتخب جزر القمر، بالإضافة إلى لاعب الوسط يوسف مشنجاما المحترف ضمن صفوف فريق جانجون الفرنسي والمهاجم فايز ماتوار المحترف ضمن صفوف فريق أجاكسيو الفرنسي.

تدريب منتخب جزر القمر

ويتواجد علي رأس تدريب منتخب جزر القمر أمير عبدو، صاحب الـ 48 عاما منذ عام 2014، حيث قاد الفريق فى 32 مباراة، حقق الفوز فى 7 مباريات، تعادل في 13 مباراة، وخسر 12 مباراة.   

الانضمام للاتحاد الأفريقي

وانضم اتحاد جزر القمر لكرة القدم إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في عام 2003، ثم إلى الاتحاد الدولي "فيفا" في عام 2005، وهو حاليا في التصنيف رقم 130 على مستوى العالم، طبقا للتصنيف الشهري الذي يصدره "فيفا".
Advertisements
الجريدة الرسمية