رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السجل الدموي لـ محمد كمال قائد الجناح المسلح للإخوان | إنفوجراف

الإرهابى محمد كمال
الإرهابى محمد كمال




استعرض مسلسل الاختيار 2 في الحلقة 22 لحظة مقتل الإرهابي محمد كمال قائد جناح العنف المسلح في جماعة الإخوان بعد فض اعتصام رابعة المسلح أثناء تبادل إطلاق النيران مع رجال الشرطة أثناء القبض عليه داخل شقة سكنية بمنطقة البساتين بمحافظة القاهرة.


الإرهابى محمد كمال

وفى 3 أكتوبر 2016 تحركت قوة أمنية بعد استئذان نيابة أمن الدولة العليا لمداهمة شقة الإرهابى محمد كمال بمنطقة البساتين بمحافظة القاهرة للقبض عليه، فبادل الارهابى وعدد من العناصر المسلحة إطلاق النيران مع الشرطة، وقتل الارهابي كمال في تبادل أطلاق النيران مع الامن هو وإرهابي آخر يدعى ياسر شحاتة.


مستندات العمل المسلح للجماعة


وعثرت قوات الأمن داخل شقة الإرهابي على بندقية آلية وطبنجة، وعدد كبير من الطلقات النارية بالإضافة إلى أوراق ومستندات متعلقة بالعمل المسلح للجماعة.


الجناح المسلح للإخوان

وأشرف الإرهابي محمد كمال قائد جناح العنف المسلح، على عدة عمليات إرهابية على رأسها اغتيال النائب العام السابق هشام بركات، والعقيد وائل طاحون مفتش مباحث القاهرة، ومحاولة اغتيال المفتي السابق الدكتور علي جمعة.
أبطال مسلسل الاختيار 2


مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.


ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على غرار الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، ومن أبرزهم أحمد فهمي، أشرف عبد الباقي، نضال الشافعي، محمد فراج، هشام جمال، بيومي فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة.
Advertisements
الجريدة الرسمية