Advertisements
Advertisements
الخميس 24 يونيو 2021...14 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محدودو الدخل بحدائق أكتوبر يستغيثون من رسوم البنية التحتية للغاز

صحافة المواطن وزير-الاسكان-عاصم-الجزار
وزير الإسكان

في إطار الدور المجتمعي والخدمي الذي تقدمه "بوابة فيتو" للقراء والمتابعين، ننشر استغاثة المواطن شريف بسيوني حسن، والتي قال فيها: أنا من سكان مشروع 247 عمارة إسكان اجتماعي محدودي الدخل بحدائق أكتوبر.



وأتقدم باستغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، من فرض رسوم البنية التحتية للغاز من قبل جهاز حدائق أكتوبر بقيمة تتراوح من 1000 إلى 1350 جنيها.



وتابع: إن الجهاز استند في ذلك إلى بروتوكول الإسكان الاجتماعي مادة 14 والتي لم يتم العمل بها منذ عام 2016، بل وتم إعفاء مدينة بدر منها عام 2017، خاصة أن الجهاز لا يريد خصم هذه التكلفة من قيمة اشتراك الغاز والتي تقدر بـ 2160 جنيها، علما بأن الغالبية العظمى من الأهالي ستتعاقد على نظام التقسيط لعدم قدرتها على دفع هذا المبلغ.


وأضاف المواطن في رسالته، أن هذا الفرض تطور إلى عدم تسليم الوحدات إلا بعد دفع تلك القيمة، علما بأن الشبكة الأرضية تم تنفيذها من 3 سنوات، فنرجو رفع عبء ثمن الشبكة الأرضية، حيث إن أهالي الإسكان الاجتماعي ببدر والعاشر من رمضان ومشروع دهشور، لا يدفعون قيمة الشبكة الأرضية، فلذلك نطالب بإعفائنا أسوة بهم.

مقدم الشكوى: شريف بسيوني حسن
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements