Advertisements
Advertisements
الخميس 22 أبريل 2021...10 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تطوير الاتصالات والإنترنت بالجيزة.. والاستجابة لشكاوى المواطنين

صحافة المواطن رئيس سنترال بولاق
المهندس أحمد فاروق

من بين أهم الملفات التي تدرسها حكومة الدكتور مصطفى مدبولي ميكنة أعمال الحكومة التي ستنتقل إلى العاصمة الجديدة، بشكل لا ورقي ولا تشاركي، بمعنى أن الحكومة ستكون قادرة على التواصل بين أجهزتها وتبادل المعلومات بينها.

وتعد السنترالات التي تنتشر في كافة أنحاء الجمهورية، من أخطر الأدوات التي تعتمد عليها الحكومة، ممثلة في وزارة الاتصالات، لإنجاز تلك المهمة.

وفي هذا السياق، تركز وزارة الاتصالات على تطوير مهارات مسئوليها التنفيذيين، وفي المقدمة منهم؛ مديرو السنترالات.

ويعد المهندس أحمد فاروق مدير سنترال صفط اللبن، أحد النماذج الناجحة في هذا الملف، حيث يهتم بحل جميع المشكلات، ويتفاعل باستمرار مع هموم وأزمات المواطنين؛ الأمر الذي انعكس على تحسن الخدمات النوعية.


وتتيح «فيتو» لقرائها التواصل الدائم معها عبر كل وسائل الاتصال الممكنة لمختلف الأجهزة، وهي «واتس آب whatsapp، سكايب skype، فايبر viber، لاين line، بي بي إم BBM، وكيك kik»، وذلك عبر الرقم 01270709070.

وكانت شركة المصرية للاتصالات قد أنجزت المزيد من التطوير لشبكة الهواتف الأرضية، وتوصيل الخطوط الأرضية لجميع المواطنين، وتقديم خدمة إنترنت جيدة للمصريين.

وفي قطاع الجيزة، قامت الشركة بتحسين خدمة الإنترنت الأرضي وزيادة كفاءتها، وفقًا لما أكد عماد القاضي، رئيس قطاع الجيزة، والذي أكد على تطوير البنية التحتية لتقديم أفضل الخدمات لعملاء الشركة، والاهتمام بتحسين خدمات الإنترنت الأرضي وزيادة قدراته كذلك مشتركي الهاتف الثابت ومشتركي الإنترنت فائق السرعة.

كما طور القطاع أحد أكبر سنترالاته في منطقة صفط اللبن، كما يذكر مديره المهندس أحمد فاروق، من خلال إحلال وتجديد جميع خطوط السنترال لتحسين خدمة الإنترنت في المنطقة المكتظة بالسكان، وكذلك دخول خدمة الإنترنت فائق السرعة، وزيادة عدد العملاء الجدد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements