السبت 16 يناير 2021...3 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

انزل وشارك.. مصر محتجالك

صحافة المواطن
السيد حنفى

السيد حنفى


يا أحلى اسم في الوجود، يا أم الدنيا، يا ست الكل، يا بهية، يا أم طرحة وجلابية، يا صرخة أبية، يا مصر الحرة العربية، ما أحلى كلمة مصر، ما أروع كلمة وطن، ما أحوجنا الآن في هذه الظروف الصعبة الفارقة من تاريخ مصر أن ننزل ونشارك في انتخابات رئيس مصر القادم، أمل مصر، ومستقبل مصر المشرق، مصر محتجالك فلا تخذلوها. اضافة اعلان


أتذكّر ما غنى به صوت الجبل الراحل وديع الصافى الرائع، الصوت المعبر، وهو يقول: عظيمة يا مصر "عظيمة يا مصر يا أرض النعم.. يا مهد الحضارة يا بحر الكرم.. نيلك دا سكر.. جوك معطر.. بدرك منور بين الأمم..عظيمة يا مصر..

انزل وشارك في اختيار رئيس بلدك، الوقت مازال الوقت أمامك لتقول رأيك، أنت بصوتك تبنى مصر الجديدة، مصر الحديثة، مصر ضد الإرهاب الغاشم الأسود، صوتك يحمى مصر من التآمر والإرهاب، انزل خوفًا من أن نندم جميعًا، الأعداء والمتآمرين يتربصون بمصر، كلنا في سفينة واحدة، إذا سقطت لا قدر الله سنسقط جميعًا.

انزل عشان مستقبل أولادك،  لا تستمعوا لدعاة الجهل والتخلف والهدم، أصحاب الفتوى المضللة، مدفوعة الأجر من دويلة التآمر الترانزستور، لا تنظروا إلى هؤلاء المفتين هدامى الوطن، الذين يتاجرون باسم الدين، والدين منهم براء، الذين يحللون ويحرمون على أهوائهم ومصالحهم الفانية الزائلة التافهة، انزل أكتب تاريخ جديد لمصر اليوم 27-5-2014..

انزل وقل رأيك لرئيس يؤسس لدولة ديمقراطية حديثة أساسها العلم والصحة، يحكمها القانون، وتحترم حقوق الإنسان واستقلال القضاء، ويلبى مطالب الشعب المصرى الحر الأبى، انزل قل رأيك لرئيس مصر الأمل.. مصر المستقبل، انزل وقل رأيك لرئيس يقضى على الإرهاب والترويع.. ليتنا يا شعب مصر الأبى الحر الذي قام بأعظم الثورات 25 يناير، و30 يونيو نقدر اللحظة التاريخية الفارقة الحرجة من تاريخ مصرنا الحبيبة..