Advertisements
Advertisements
السبت 17 أبريل 2021...5 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

استغاثة مواطن من بني سويف لرئيس الوزراء: بناتنا مش في أمان بسبب التكاتك

صحافة المواطن 201910250813221322
التكاتك

في إطار الدور المجتمعي والخدمي الذي تقدمه "بوابة فيتو" للقراء والمتابعين، ننشر استغاثة  المواطن: نادي سليمان عبد الحميد منيسي، والمقيم بمركز إهناسيا ببني سويف، والمقدمة إلى رئيس مجلس الوزراء. 

حيث وردت إلينا شكوى من المواطن يقول فيها:


الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، استغيث بسيادتكم من تعنت مسؤولي محافظة بني سويف، ضدي وعدم استقبالهم لي للاستماع لشكواي التي تخص الشأن العام، وليست مسألة شخصية.

فقد تقدمت بشكوى (مكتوبة) إلى السيد رئيس وحدة مرور إهناسيا، شاكيًا له عدم قدرتنا على التحرك بأمان، والسير في شوارع وأحياء المدينة، نتيجة تكدس مركبات (التوكتوك)، تحت مرأى ومسمع جميع مسؤولي الأجهزة المعنية، دون أن يحرك لهم ساكنًا.

وأوضحت بشكواي لرئيس وحدة المرور، أن مركبات (التوكتوك) التي تكتظ بها الشوارع، لم تتوقف عند الزحام وتصرف سائقيها برعونة فقط، لكن تُستغل في بعض الأعمال الإجرامية، منها معاكسة الفتايات ومحاولة التحرش بهن، واستغلالها أيضًا في توزيع المواد المخدرة، فضلًا عن أن هذه المركبات غالبية من يقودونها من الصبية والأطفال، وكل هذه ترصده كاميرات المراقبة المنتشرة بشوارع المدينة وتخص (الوحدة المحلية وفرع بنك القاهرة والشركة المصرية للسلع الغذائية).

كل هذا يا سيادة رئيس الوزراء، يحدث تحت مرأى ومسمع مسؤولي وحدة المرور والوحدة المحلية، حيث أن وحدة المرور خصصت (عسكري واحد فقط) للخدمة بجميع شوارع المدينة، واكتفى مسؤولو وحدة المرور بالمكوث في مكاتبهم، دون أي تحرك لتحسين الخدمة المرورية بشوارع المدينة.

 نادي سليمان عبد الحميد منيسي
مركز إهناسيا ـ بني سويف
تليفون رقم: 01202896745
رقم قومي: 26811082200416

وتتيح «فيتو» لقرائها التواصل الدائم معها عبر«واتس آب whatsapp، وذلك عبر الرقم 01270709070.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements