رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كابتن ماجد يكتب: أسوان يستحق

كابتن ماجد
كابتن ماجد
يستحق فريق أسوان البقاء في الدوري الممتاز.. نعم يستحق بلاعبيه ومديره الفني وجمهوره الأسمر الجميل.

لكن ما لا يستحقه فريق أسوان هو ذلك السيناريو الذي سيتبعه مجلس إدارة النادي كالمعتاد.. وذلك السيناريو يعتمد في الأساس على بيع النجوم الذين تألقوا ليبدأ الفريق موسم الدوري القادم هزيلا ضعيفا لا يقوى على الاستمرار.


الكلام دا مش من عندى.. الكلام دا بيحصل على طول كلما وصل أسوان للممتاز لا يستمر أكثر من عامين بسبب تكرار هذا السيناريو والدليل هو ما صرح به مسئولو النادي بمجرد فوز الفريق على حرس الحدود وضمان البقاء في الدوري بأنه سيتم فتح ملف العروض في الفترة المقبلة لمناقشتها، ومن بينها ثلاثة عروض لفادى فريد مهاجم الفريق.
 
رغم أن أسوان بها من رجال الأعمال من يستطيعون دعم الفريق والحفاظ على قوامه الأساسي.. كما أن هناك خططا لا تُطبق لدعم الفريق عن طريق المحافظ وصناديق المحافظة.

ونحن نناشد اللواء أحمد سليمان رئيس مجلس إدارة النادي أن يحافظ على لاعبيه الأساسيين بل يدعمهم بلاعبين أكفاء لأن أسوان قادر على المنافسة، بعكس فرق كثيرة في الدوري ويستطيع إشعال المنافسة بدلا من اقتصارها على فريقين أحدهما أحمر والآخر أبيض لا ثالث لهما سوى الصداع الكروي المدعوم من الخارج بأموال لو تم ضخ نصفها في أسوان لحصل على الدوري والكأس معا.
Advertisements
الجريدة الرسمية