Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كابتن ماجد: الأهلي في كأس العالم

ساخرون كابتن ماجد
كابتن ماجد

أيام لا يزيد عددها على عدد أصابع الكفين، وتنطلق طائرة النادي الأهلي لتشق طريقها محلقة فوق السحاب ليهبط الشياطين الحمر هناك على أرض مطار الدوحة، ليجولوا ويصولوا على البساط الأخضر بملاعب دولة قطر، منافسين لكبار أندية العالم وأبطال قاراته السبع.

النادي الأهلي يصل لكأس العالم للأندية للمرة السادسة كأكثر ناد أفريقي ومصري يصل لهذه البطولة الأكبر والأشهر.. الشياطين الحمر يجددون التاريخ وبالانتصارات يقومون بعمل "ريفرش" تلقائي للإنجازات التي جعلت النادي الأحمر هو نادي القرن سواء كُتب هذا على يافطة النادي أو لم يُكتب.. فالبطل الحقيقى غنى عن اليافطات وعن اللافتات، لكن هل ستسمح الكورونا باستكمال البطولة؟!

 الله أعلم.. فإذا كانت الكورونا بيضاء وبخطين حُمر فلا أظن أن البطولة ستكتمل على خير.. أما إذا كان الكوفيد لونه أحمر أو أخضر أو حتى بمبى مسخسخ فأعدكم أن البطولة ستكتمل دون أي إصابات بكورونا إن شاء الله، وسيعود لنا الأهلي مكللا بالانتصارات ومش لازم ياخد كأس العالم للأندية.. لأ خالص.. إحنا بس عايزينه يوصل للمربع الذهبى ويرجعلنا بالسلامة.

لو سألتنى ماذا انتظر من هذه البطولة سأقول لك: أنتظر أن أرى الساحر "وليد سليمان" متألقا، وأتوقع أنه سيكون مفاجأة هذه البطولة.. أما الشناوى فسيحقق المعادلة الصعبة.. وماتسألنيش هي إيه المعادلة الصعبة علشان أنا نفسى معرفهاش.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements