رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإسكان تعتمد تخطيط 500 ألف متر بنظام المطور الصناعي في العلمين الجديدة

وزير الإسكان والمرافق
وزير الإسكان والمرافق غاصم الجزار
نشرت جريدة الوقائع المصرية في عددها رقم 102، الصادر في 5 مايو 2021، قرار وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية رقم 124 لسنة 2021، بشأن باعتماد تخطيط وتقسيم المرحلة الأولى بمساحة 500٫000 متر مربع، ضمن قطعة الأرض البالغ مساحتها الإجمالية 2٫741 مليون متر مربع، باسم شركة مجموعة التنمية الصناعية IDG بنظام المطور الصناعى بمدينة العلمين الجديدة.

 
وجاء في المادة الأولى للقرار "يعتمد تخطيط وتقسيم المرحلة الأولى بمساحة 500 ألف متر مربع باسم شركة مجموعة التنمية الصناعية IDG بنظام المطور الصناعى ضمن قطعة الأرض البالغ مساحتها الإجمالية 2٫741 مليون متر مربع بمدينة العلمين الجديدة، وذلك طبقًا للحدود الموضحة على الخريطة بهذا القرار والعقد المبرم مع الشركة بتاريخ 24/11/2020 والتى تعتبر جميعها مكملة لهذا القرار".

ونصت المادة الثانية على أن تلتزم الشركة بعدم عرض وحدات المشروع للحجز أو البيع إلا بعد موافقة الهيئة، وفى حالة مخالفة ذلك يتم إلغاء هذا القرار واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة فى هذا الشأن".



















كما تلتزم الشركة بالتعهد الموقع منها بأن منطقة الخدمات بالمشروع لخدمة المشروع فقط، وفى حالة التخديم من الطريق الخارجى أو استثمارها لغير خدمة المشروع يتم إعادة تسعير منطقة الخدمات بواسطة اللجان المختصة بالهيئة بعد موافقة جهة الاختصاص.

Advertisements
الجريدة الرسمية