رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. زوجة شهيد الشرطة بالزقازيق: ساب لي 4 أطفال يتامى.. ووزير الداخلية لازم يقتص.. إجراء عملية جراحية لخفير مصاب بطلق ناري.. وزملاء الشهيد يمنعون مدير الأمن من دخول المستشفى

فيتو

في أقل من 48 ساعة، تعرض رجال الشرطة بمحافظة الشرقية لثلاث حوادث إرهابية، جميعها هجوم مسلح من قبل مجهولين، وأدت الحوادث إلى استشهاد اثنين، وإصابة اثنين أيضا، وكانت آخرها استشهاد رقيب شرطة عقب عودته من عمله أمام قرية النحاس في مدينة الزقازيق، ظهر اليوم الأربعاء. 

وتجمهر أهالي الرقيب شريف حسن بيومي، 33 سنة، أمام المستشفى الجامعي بالزقازيق، والتقت "فيتو" زوجته دعاء نبيه لطفي، 27 سنة، التي نعته باكية: استشهد نتيجة لرصاص أثناء عودته من عمله هو وزميل له يعمل خفيرا. مضيفة: أنا لا أطلب سوى القصاص لزوجي، القصاص يا وزير الداخلية، حسبى الله ونعم الوكيل، منهم لله اللى يتموا عيالي. 

وتابعت: لدينا 4 أطفال؛ إسلام 10 سنوات، ونورهان 6 سنوات، وتوءم عمرهما 3 سنوات، أبوهم اتقتل فدا الوطن، بس مين هيربيهم بعده؟ منهم لله الكفرة، ربنا ينتقم منهم.

وفي السياق ذاته، منع العشرات من أفراد وأمناء مدير الأمن اللواء سامح الكيلاني، من دخول مستشفى الزقازيق الجامعي، متهمين إياه بالتقصير في حماية زملائهم. 

وكان مستشفى الزقازيق الجامعي، أعلن، اليوم الأربعاء، وفاة رقيب الشرطة داخل غرفة العمليات لإصابته بأعيرة نارية بالرأس، في حين تُجرى عملية جراحية لزميله الخفير لاستخراج الرصاص من جسده.

وتبين من التحريات الأولية لضباط مديرية أمن الشرقية أنه تم استهداف العريف والخفير وهما على قوة العمل عقب عودتهما من تنفيذ مأمورية على طريق قرية النخاس بمدينة الزقازيق من قبل ملثمين يستقلون دراجة نارية.
Advertisements
الجريدة الرسمية