رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

8 عبارات تصدرت مؤشر جوجل.. البدري فرغلي ونانسي صلاح ضمن القائمة

البدري فرغلي
البدري فرغلي
كشف محرك بحث جوجل عن المؤشرات الأكثر انتشارا، وذلك على مدى اليوم الإثنين 15 فبراير 2021.

وترصد بوابة “فيتو” العبارات التي تصدرت مؤشر البحث جوجل وكانت العبارات الأكثر بحثا اليوم الإثنين، والتي يبحث عنها المستخدمون باستمرار كالتالي:  


جاء في المقدمة البحث على جوجل "الدوري التركي" وذلك بعد أن حقق اللاعب المصري المحترف مصطفى محمد في الدوري التركي بنادي جالطة سراي.

وجاء في المرتبة الثانية النائب السابق البدري فرغلي، والذي توفي صباح اليوم وتم تشيع جثمانه في جنازة شعبية ببورسعيد.

أما في المرتبة الثالثة جاءت الفنانة الشابة نانسي صلاح، وذلك بعد أن قامت بنشر صوره لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والحديث عن خطبتها من المخرج سامح عبد العزيز والذي يكبر عنها بنحو 15 عاما.

وجاءت كلمة Manchester united في المرتبة الرابعة وذلك بعد أن حقق الفريق الفوز أمام وست بروميتش.

وفي المرتبة الخامسة كلمة السرب، وذلك بعد أن نشر تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" البرومو الرسمي لفيلم "السرب".

 وكتب تامر مرسي قائلا: "عملنا الاختيار وخافوا منه قمنا عاملين السِّرب وهيخافوا منه، رئيس مصر وعد بالقصاص فأوفى السرب قريبًا في دور العرض".

فيلم "السرب" يتناول الضربة الجوية التي نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، وصور "السقا" عددًا من المشاهد في طريق الإسكندرية الصحراوي، ويشارك في بطولة العمل آسر ياسين ومحمود عبد المغني وعمرو عبد الجليل.

فيلم "السرب"  من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة أحمد السقا والفنانة هند صبري، والنجمة منى زكى، ودياب، وكريم فهمي، وآسر ياسين،  حيث انضم شريف منير، ومحمود عبد المغني مؤخرًا لقائمة ضيوف شرف الفيلم، من إنتاج سينرجي.

وفي المرتبة السادسة جاء نادي ايفرتون، ثم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وفي المرتبة الأخيرة تصدر  النادي الإسماعيلي محركات البحث على جوجل في ذكري الهزيمة من النادي الأهلي بسداسية والإطاحة بمجلس إدارة الدراويش. 


Advertisements
الجريدة الرسمية