رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يسرا تكشف عن عمل جديد مع تركي آل الشيخ: معاك هيكون شيء جميل وناجح

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا
عبرت الفنانة يسرا عن سعادتها باللقاء الذي جمعها برئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، والفنان كريم عبد العزيز، مؤكدة أن اللقاء كان مثمرًا ومختلفًا، وأن حبه لمصر كان واضحًا، وكشفت عن وجود عمل جديد وناجح بالتعاون مع تركي آل الشيخ.

  
وكتبت الفنانة يسرا على إنستجرام: "سعيدة جدا بهذا اللقاء الخاص على قلبي لانه كان مثمر ومختلف، حبك لمصر ولفن مصر كان واضح من ثمار الأفكار وإن شاء الله معاك هيكون فيه شيء جميل وناجح كالعادة..شرفت بهذا اللقاء معاك ومع حبيبي الفنان الجميل العظيم كريم عبد العزيز..وكل سنة وانت طيب يا أبو ناصر".

تركي آل الشيخ
وكان المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفية بالسعودية، وجه رسالة للفنانة يسرا بعد إصابتها بفيروس كورونا، وقال عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك:"ألف سلامه للفنانة الكبيرة والنجمة الصديقه يسرا من العارض الصحي وأتمنى لها الشفاء العاجل".


وبدورها وجهت يسرا رسالة لتركي آل الشيخ تشكره فيها على رسالته لها التى دعا لها فيها بالشفاء، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وكتبت يسرا عبر حسابها على تويتر "الشيخ تركى الغالى، خالص الشكر على شعورك واهتمامك وقلبك الكبير.. ربنا يحفظك من كل شر وحقيقى اهتمامك وسؤالك لهم معزة خاصة فى قلبى ربنا يخليك لينا".

حرب أهلية
يذكر ان الفنانة يسرا تقوم ببطولة مسلسل "حرب أهلية"، التي تتعاون فيها مع جمال العدل، ويشارك في سباق مسلسلات رمضان 2021،  ويأتي التعاون بين جمال العدل ويسرا بعد نجاح تجربتهما في رمضان الماضي بمسلسل "خيانة عهد". 

ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، وباسل خياط، وأروى جودة، وسينتيا خليفة، جميلة عوض، ومايان السيد، ورشدي الشامي، ومحمود حجازي، ومروى الأزلى، وبرلتنى فؤاد، تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز. وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.

فيلم العيد
وتجسد الفنانة يسرا شخصية "مريم"، إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، أما باسل خياط فيظهر بدور "يوسف" وهو طبيب نفسى، وتجسد جميلة عوض دور الابنة الأولى ليسرا، مايان السيد تقدم دور الابنة الثانية، وتجسد أروى جودة شخصية "فريدة" هي إنسانة وحيدة، تعيش بعيداً عن أهلها على خلفية مشاكل مع والدها، أما اللبنانية سينتيا خليفة وتظهر بشخضية "نادين".

كما انتهت يسرا على مدار الفترة الماضية من تحضيرات فيلمها الجديد "ليلة العيد" للمخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أحمد عبد الله، وكان مقرر بدء تصويره الأيام المقبلة.

Advertisements
الجريدة الرسمية