Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

يا مُغيث أغثه وأبناءه وأحفاده.. رسالة شريهان لدعم محمد الصغير

تريند شريهان
الفنانة شريهان

حنان عبد الهادي

وجهت الفنانة شريهان رسالة دعم لمصفف الشعر محمد الصغير، داعية الله أن يغيثه ويغيث أبناءه وأحفاده وأسرته الصغيرة والكبيرة، وأن يشفه بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث كشفت ابنته المذيعة مها الصغير عن  حالة والدها قائلة "اسألكم الدعاء لأنه تعبان أوي".
  
وكتبت شريهان تغريدة على تويتر "ربي إن عبدك مسه الضر وأنت أرحم الراحمين.. يا مغيث أغثه يا مغيث أغثه يا مغيث أغثه وأغث أبنائه وأحفاده وأسرته الصغيرة والكبيرة واقبل دعاء أصدقائه ومحبيه يا رب العالمين. #محمد_الصغير"

وقالت «يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين، اللهم ألبسه الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، يا أرحم الراحمين، أذهب البأس رب الناس، بيدك الشفاء، ولا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيءٍ قدير»..

وأضافت «اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل والنهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه»..

يذكر أن المذيعة مها الصغير كشفت عن تطورات الحالة الصحية لوالدها محمد الصغير، الذي أصيب، مؤخرًا، بفيروس كورونا، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام "محمد الصغير.. أبويا وحب عمري، حبيبي ونور عيني وحرمه أمي أجمل وأقوى وأطيب قلب".

وأضافت: "أرجوا الدعاء له بالشفاء العاجل.. اسألكم الدعاء لأنه تعبان أوي.. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفي أبي وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.. اللهم اشفِ أبي فأنت القوي وهو الضعيف فلا شافي سواك، اللهم أنت أعلم بحاله وبوجعه، اللهم اشفي أبي شفاءً لا يغادر سقمًا ورد عليه صحته وعافيته".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements