رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ياسمين رئيس تزلزل تويتر بعد كليب "حبيبتي" مع شاكوش.. ومتابعون: حتة بسكوتة يخربيت جمالها

ياسمين رئيس وحسن
ياسمين رئيس وحسن شاكوش
Advertisements
دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاجا جديدًا بعنوان #ياسمين_رئيس، والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولًا بعد مشاركة "رئيس" في فيديو كليب حسن شاكوش "حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت".


وتقول كلمات الأغنية:، "حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت.. أنا واقف تحت البيت مش هعمل زيطة وسيط وحشتيني.. بتلفي وتدوري عليا ليه مش عايزة تحني ليه طب بصي يا بنت الإيه مش هحلك".

وعلقت ملك محمد على الفيديو قائلا: "ياسمين رئيس عسل أوي في كليب حبيبتي".. بينما تقول علا: "ياسمين رئيس في كليب شاكوش الجديد حرفيا كريمة على بسكوتة".

وأضافت هند: "ياسمين رئيس قمر أوي طول م أنا بتفرج ع الأغنية مبتفرجش غير عليها بجد بسكوتة كده".

وقالت مريم خالد: "بغض النظر عن أن الأغنية زي الزفت بس ده ميمنعش أن ياسمين رئيس دائما جميلة وقادرة تخطف القلوب والأنظار بجمالها والله".

وعلق متابع: "بجد ياسمين رئيس قمر أوي يخربيت جمالها".



وعبر أحمد الصيفي عن إعجابه بياسمين رئيس قائلًا: "فتحت فيديو أغنية ياسمين رئيس وشاكوش وإذ برقصة خفيفة لطيفة من الفنانة ولكن ينتهي الحلم الجميل بصرخة من الفنان شاكوش زي كل حلم حلو بنعيشه".

يذكر أن آخر أعمال ياسمين مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي عرض في السباق الرمضاني 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في البطولة كل من عمرو سعد، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، من إخراج أحمد خالد موسى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية