Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ولي عهد أبو ظبي يتضامن مع إندونيسيا بسبب زلزل جزيرة سولاويسي

تريند Image1_1202115182224814429939
زلزل جزيرة سولاويسي

سمر محمد

أعرب الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، عن خالص تعازيه والمواساة لرئيس إندونيسيا جوكو ويدود والشعب الإندونسي جراء الزلزال الذى ضرب جزيرة "سولاويسي".

وقال ولي عهد أبو ظبي، في تدوينه له  عبر صفحته الرسمية على "تويتر" قائلا:"خالص التعازي إلى الصديق جوكو ويدودو والشعب الإندونيسي في ضحايا الزلزال الذي ضرب جزيرة سولاويسي، داعيا الله عز وجل لهم الرحمة ولأهلهم الصبر والسلوان وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل".

وتابع قائلا:"تضامننا مع إندونيسيا الصديقة ونسأل الله أن يحفظ شعبها من كل مكروه".



أفادت شبكة «CNN» الأمريكية مساء اليوم الجمعة بارتفاع أعداد ضحايا الزلزال الذي ضرب جزيرة سولاويسي في إندونيسيا إلي مالا يقل عن 42 قتيل.


ووفقا للشبكة الأمريكية، ضرب زلزال تبلغ قوته 6.2 درجة علي مقياس ريختر، جزيرة سولاويسي الإندونيسية، في وقت سابق من صباح اليوم الجمعة.

وذكرت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء الإندونيسية، أن الزلزال وقع في الساعة 1:28 صباحًا بتوقيت جاكرتا، على بعد ستة كيلومترات شمال شرق مدينة ماجيني، وعلى عمق 10 كيلومترات.

ووفقا لـ CNN، أفاد المجلس الوطني لإدارة الكوارث في إندونيسيا بمصرع 34 شخصا في مدينة ماموجو الواقعة شمال مركز الزلزال، فيما توفي ثمانية آخرون في مدينة ماجيني، بالأضافة إلي إصابة ما لا يقل عن 637 شخصًا ونزوح 15000 آخرين.



Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements