رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وليد توفيق يهنئ سيرين عبد النور بعيد ميلادها: ‏كل سنينك صحة يا رب

وليد توفيق
وليد توفيق
حرص الفنان وليد توفيق على تهنئة الفنانة سيرين عبد النور عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، بعيد ميلادها والذي يوافق اليوم الأحد ٢١ فبراير الجاري.


وكتب وليد توفيق قائلا: "‏كل سنينك صحة وعافية ونجاح يا رب".

وتحتفل اليوم النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بعيد ميلادها الـ 44، حيث ولدت في 21 فبراير من عام 1977.

يذكر أن سيرين عبد النور تشارك ببرنامج "أنت مين" الذي يعرض على شبكة قنوات MBC، المأخوذ عن البرنامج العالمي بصيغته العربية The Masked Singer.

وتدور فكرة برنامج أنت مين حول مشاركة 12 نجما من مجالات مختلفة، استعراضاتهم الغنائية على المسرح، مرتدين أزياء تنكرية تخفي ملامحهم وهوياتهم، فيما يقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة سيرين عبد النور، وقصي خولي، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، اكتشاف هوية النجوم.

ويأتي النجوم المتنافسون من مختلف أنحاء العالم العربي، وينتمون إلى مجالات عدة وعلى المحققين الأربعة الذين يراقبون ويستمعون معرفة هوية النجوم، وذلك من خلال بنائهم على دلائل ومعلومات وحركات وتفاصيل وتقارير مرتبطة بشخصية كل نجم.

وبعد كل فقرة أداء للمشاركين، تحاول لجنة التحقيق التي تضم عددا من أشهر الشخصيات الفنيّة العربية، معرفة الشخصيّة الحقيقة التي خلف القناع، سواء كان ذلك من خلال طريقة أداء الأغنية أو من خلال فيديو الأدلّة حول المشترك، ويستمر المشاهير بالكشف عن هوياتهم ويتواصل استبعادهم الواحد تلو الآخر حتى يتوّج واحد منهم في الحلقة الختامية.

يذكر أن البرنامج كان قد انطلق يوم 9 ديسمبر الماضي، ويجري العرض يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً على قناة MBC  مصر.
Advertisements
الجريدة الرسمية