رئيس التحرير
عصام كامل

وصلت لـ85 مليون يورو.. مانشستر يرضخ لبروسيا دورتموند في صفة جادون سانشو

لاعب بروسيا دورتموند
لاعب بروسيا دورتموند جادون سانشو
قال فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة سكاي الرياضية الإيطالية، إن نادي مانشستر يونايتد رضخ لإرادة بروسيا دورتموند ومستعد لرفع صفقة اللاعب جادون سانشو إلي 85 مليون يورو، بدلًا من عرض الـ72.5 مليون يورو التي عرضها مانشستر لإتمام صفقة اللاعب سانشو.


وكتب فابريزيو رومانو تغريدة على تويتر: "صرح مانشستر يونايتد رسميًا لـ BVB "بروسيا دورتموند" أنهم مستعدون لدفع 85 مليون يورو لسانشو.. والإضافات كجزء من المفاوضات "للتوصل إلى اتفاق قريبًا".

صفقة 95 مليون يورو
وأضاف: "لا يزال BVB يطلب ضمان 95 مليون يورو. الأندية في محادثات حول هيكل الإضافات.. وأوضح جادون: إنه يريد مانشستر يونايتد".

وكان نادي مانشستر يونايتد قدم عرضاً ثانياً بقيمة 72.5 مليون جنيه استرليني لشراء جادون سانشو، على الرغم من أن عرض اليونايتد الأخير لا يزال أقل بمقدار 5 ملايين من تقييم بوروسيا دورتموند لـ سانشو، ومن المتوقع التوصل إلى حل وسط للسماح بالمضي قدماً في الصفقة.

مانشستر يقترب
يذكر أن صحيفة "بيلد سبورت" الألمانية أكدت اقتراب مانشستر يونايتد من التوصل لاتفاق مع بوروسيا دورتموند، بشأن التعاقد مع المهاجم الإنجليزي الشاب جادون سانشو، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وبلغ عرض مانشستر يونايتد 75 مليون جنيه إسترليني مقابل التعاقد مع جادون سانشو، ووافق بوروسيا دورتموند على بيع اللاعب، لكنه طالب مانشستر بزيادة قيمة العرض إلى 77 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 90 مليون يورو.

مطالب دورتموند المالية
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد وافق على مطالب النادي الألماني المالية، وتبقى فقط التوصل لاتفاق بخصوص باقي البنود في عقد البيع بين الطرفين.

وذكر تقرير الصحيفة أن مانشستر قد يعلن عن صفقة التوقيع مع جادون سانشو خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي الصفقة التي طال انتظارها من قبل الجماهير، حيث ارتبط النادي باللاعب منذ الصيف الماضي.

وكان نادي بوروسيا دورتموند حدد مهلة لمانشستر يونايتد حتى 23 من شهر يوليو المقبل لتقديم العرض النهائي بقيمة 90 مليون يورو، وفي حال التأخر عن هذا الموعد، فإن سيغلق باب المفاوضات مع مانشستر، لكن اليونايتد عازم على حسم الصفقة بشكل رسمي في أسرع وقت. 
الجريدة الرسمية