Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وصلة غزل بين مايا دياب ونوال الزغبي بسبب «العرافة» بسمة وهبة

تريند مايا دياب
الفنانة اللبنانية مايا دياب

حنان عبد الهادي

غازلت الفنانة اللبنانية مايا دياب مواطنتها الفنانة نوال الزغبي، لتؤكد مايا أنها قامت بعمل متابعة لنوال الزغبي، لتشاركها ما قالته عنها في برنامج بسمة وهبة الجديد "العرافة"، الذي تقدمه في رمضان 2021.

وردت عليها نوال الزغبي أن نوايا مايا دياب الصافية وصلتها، وغازلتها بدورها، قائلة: "انا بحبك واكيد رح نكون اصدقاء مش بس على السوشيال ميديا".

وكتبت مايا دياب تغريدة على تويتر "للتوضيح" عن حديثي مع الإعلامية بسمة وهبة: أنا للي عملت follow لنوال الزغبي ولو في follow تاني كنت عملته هلأ كمان.. Love @NawalElZoghbi"

أنا بحبك
وردت نوال الزغبي على مايا دياب، قائلة: "حبيبة قلبي مش مهم مين عمل فولو بالاول المهم نواياكي الصافية وصلتني وانا بحبك واكيد رح نكون اصدقاء مش بس على السوشل ميديا.. وبتمنالك رمضان كريم ودايما بالتوفيق.. كل الحب والاحترام.. @mayadiab" 

وكانت الفنانة اللبنانية مايا دياب، ظهرت في الحلقة الثانية من برنامج الإعلامية بسمة وهبة الجديد "العرافة"، في اليوم الثاني لشهر رمضان 2021، وأكدت مايا لبسمة أنها ترفض المقارنة بينها وبين الفنانة هيفاء وهبي، في إجابة سؤال بسمة وهبة "الجمهور بيحب مين أكتر؟"، لترد "أسأليه"، حسبما قالت.

هيفاء ونوال الزغبي
وأضافت مايا دياب، في برنامج بسمة وهبة الذي تقدمه عبر فضائية "المحور"، أنه لا يوجد بينها وبين الفنانة وهبي شيء حتى لا تبدي إعجابها بالصورة التي تم عرضها عليها في البرنامج.




لكن عندما طلب بسمة وهبة من مايا دياب الغناء للفنانة هيفاء وهبي كما غنت للفنانة نوال الزغبي، تابعت: "أنا أخترت أغني لنوال، فيّا ما أختار غني لهيفا".

حرية شخصية
وأختارت مايا دياب أن تغني إحدى أغنيات الفنانة نوال الزغبي، وكانت أغنية "انت اللى بحبه أنا"، بينما رفضت مايا الغناء للفنانة هيفاء وهبي، واعتبرت ذلك حرية شخصية كما أنها لا توجد مشكلة بينها وبين هيفاء.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements