رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وائل الإبراشي يتصدر "تويتر" بعد تحسن حالته الصحية

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي
تصدر الإعلامي وائل الإبراشي قائمة الأكثر تداولا وتعليقا بموقع التغريدات الشهير "تويتر"، وذلك بعد إعلان صفحته الرسمية على "فيس بوك" تحسن حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا.


ودشن رواد "تويتر" هاشتاجا يحمل اسم وائل الإبراشي، حيث تضمن العديد من الصور والفيديوهات للإعلامي، كما تضرع محبوه بالدعاء له بالشفاء من الفيروس.

وأعلنت الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تحسن الحالة الصحية له وذلك تزامنا مع خضوعه للعلاج والعزل بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.


وكتب القائمون على الصفحة الرسمية قائلين: "استقرار وتحسن كبير في الحالة الصحية للإعلامي #وائل_الابراشي بفضل الله سبحانه وتعالي".

و كانت الحالة الصحية لوائل الإبراشي شهدت تحسنًا خلال الساعات الأخيرة، بعد خضوعه لجلسات أوكسجين مكثفة في غرفة العناية المركزة بالمستشفى.


وكان الإعلامي وائل الإبراشي قد تم نقله الخميس الماضي، إلى العناية المركزة لأحد المستشفيات بالسادس من أكتوبر، بعد تعرضه لمضاعفات، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد منذ عدة أيام.


وحصل وائل الإبراشي على جرعات من الأكسجين، أعادت التنفس إلى حالة شبه طبيعية، بعدما كان يعاني خلال الأيام الماضية اضطرابات في نسبة الأكسجين في الدم، وهو في منزله مما استدعى نقله إلى المستشفى.


وخلال الأيام الماضية عانى الإبراشي من اضطراب في نسبة الأكسجين بالدم، وصلت إلى 70%، ولكن بعد أن تم نقله إلى العناية المركزة وتلقى جرعات من الأكسجين عاد التنفس إلى حالته شبه الطبيعية، حتى زادت نسبة الأكسجين إلى 90% حاليًا.


ويخضع الإعلامي وائل الإبراشي، للعلاج بالبروتوكول المعتمد من قبل وزارة الصحة، لمواجهة فيروس كورونا.


وكشف  الإعلامي عمرو أديب،  آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي الذي نقل إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا.


وقرأ "أديب" خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" رسالة الإبراشي له والتي يكشف فيها آخر تطورات حالته الصحية، قائلًا: "أنا ممنوع من الكلام بأمر الأطباء منذ أن حملني الإسعاف إلى  مستشفى زايد وحالتي الصحية صعبة، فلقد تمكنت الكورونا من جزء كبير من الرئتين ولكن الآن فقط بدأت حالتي تتحسن".

وتابع وائل الإبراشي في رسالته: "أحتاج إلى دعواتكم".
Advertisements
الجريدة الرسمية