رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هيكون ثورة رياضية اقتصادية.. فرج عامر يعلن عن مشروعه العملاق

رئيس مجلس إدارة نادي
رئيس مجلس إدارة نادي سموحة فرج عامر
قال رئيس مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي، فرج عامر: إنه يُعد  لمشروع عملاق، وسيكون هناك تعاون وشراكة مع الدولة، لكن بفكر مبتكر وغير مسبوق، مشيرًا إلى أن المشروع سيصبح حقيقة في خلال أيام  ويمثل ثورة رياضية اقتصادية اجتماعية كبيرة جدًا.


وكتب فرج عامر تدوينة على الفيس بوك: "يشرفني ويسعدني جدا ان تجاربنا الناجحة في نادي سموحة وافكارنا الغير مسبوقة في تاريخ الاندية المصرية اصبحت محط اهتمام  كبير من كل الاندية والمؤسسات الرياضية في محاولة دمج الرياضة بالاقتصاد ليعود بالنفع علي اعضاء هذة الهيئات والمؤسسات الرياضية"

وتابع: "طبعا عمر التقليد مايكونً زي الاصل خاصة اننا كل يوم نجود ونطور في اصل الاهم من كل دة والمفاجأة الكبيرة واللي حتخلينا نروح لبعيد خالص".


وأضاف فرج عامر: "اننا نعد لمشروع عملاق حيكون فية تعاون وشراكة مع الدولة المصرية ولكن بفكر مبتكر وغير مسبوق وقد يصبح حقيقة في خلال ايام معدودة وحيكون ثورة رياضية اقتصادية اجتماعية كبيرة جدا، والايام سوف تسجل ذلك قريبا جدا".
يذكر أن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أعلن، مؤخرًا، أن إدارة الفريق نجحت في التعاقد مع مهاجم دولي أساسي في منتخب بلاده، ويجيد اللعب في مركز 9 أو 10، وذلك في أحد تصريحات إعلامية لبرنامج "ملعب الصقر" المذاع على محطة "راديو مصر". 


وأضاف عامر، سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة فور وصول البطاقة الدولية للاعب، قائلًا: "سنظهر بمستوى ممتاز هذا الموسم، لاعبينا لا يقلوا جودة عن لاعبي الأهلي والزمالك".
Advertisements
الجريدة الرسمية