Advertisements
Advertisements
السبت 12 يونيو 2021...2 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هند صبري: ما يحدث في الشيخ جراح جريمة حرب

تريند 12021421728278598977
هند صبري

محمود سعيد

وجهت الفنانة التونسية هند صبري عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، رسالة تضامن ومؤازرة للشعب الفلسطيني، في مواجهة انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي بـ حي الشيخ جراح.


وكتبت هند صبري قائلة: "ما يحدث في الشيخ جراح جريمة حرب .. وهو انتهاك لكل اتفاقيات السلام الموقعة والقوانين الدولية.. التهجير القسري لأي إنسان كارثة إنسانية لا يمكن السكوت عليها.. ضد ما تقوم به #اسرائيل في مدينة الصلاة #القدس".

الشيخ جراح

وتقود قوات الاحتلال الإسرائيلي هجمة شرسة ضد سكان حي الشيخ جراح الفلسطينيين، لطردهم من منازلهم.

و أعلن النائب العام الإسرائيلي من المحكمة العليا تأجيل جلسة يوم غدا الإثنين بشأن عمليات الإخلاء من حي الشيخ جراح.

المحكمة العليا الإسرائيلية

وحددت المحكمة العليا الإسرائيلية، يوم الإثنين، موعدا لبدء الاستماع إلى الفلسطينيين ومستوطنين إسرائيليين بشأن قرار المحكمة المركزية الإسرائيلية طرد 4 عائلات فلسطينية من منازلها في الشيخ جراح لصالح مستوطنين.

واستدعى الإجراء الإسرائيلي ردود فعل غاضبة وصدرت في الأيام الماضية العديد من الدعوات من دول عربية وغربية لإسرائيل للتراجع عن قرار إخلاء العائلات من منازلها.

مسلسل هجمة مرتدة

وفي سياق آخر تشارك الفنانة هند صبري ضمن موسم درارما رمضان الجاري، في مسلسل "هجمة مرتدة"، رفقة الفنان أحمد عز، حيث يعرض المسلسل على قناة DMC.

أبطال مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل "هجمة مرتدة" من بطولة أحمد عز وهند صبري وهشام سليم ونضال الشافعي ومحمد عز وأمير صلاح الدين وكمال أبو رية، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سنرجي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements